ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إنتل إكستريم ماسترز للمرة الثانية في جيتكس

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 18 أكتوبر 2009

تستضيف دبي خلال فعاليات معرض جيتكس سوق الكمبيوتر 2009، مابين 17-24 أكتوبر، فعاليات مسابقة الألعاب الإلكترونية إنتل إكستريم ماسترز والتي تبلغ جوائزها النقدية 31500  ألف دولار.

وقالت شركة إنتل في بيان أن دبي تمثل إحدى المحطات العالمية للمسابقة العالمية، أما مجموع الجوائز النقدية العالمية للمسابقة فتبلغ أكثر من نصف مليون دولار وهي إحدى أضخم المسابقات في تاريخ مسابقات الألعاب الإلترونية في التاريخ.

تخصص جوائز مسابقة دبي النقدية للفائزين في نهائي بطولة لعبة كاونتر سترايك 1.6 وبطولة لعبة كواك لايف.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وجدير بالذكر أن شركة آد سوفتوير، الشركة المنتجة لعبة كواك لايف، آثرت أن تدعم هذا الحدث في دبي من خلال توفير النسخة الجديدة من اللعبة للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة مما دعى العشرات من هواة هذه اللعبة من أوروبا وآسيا إلى السفر إلى دبي للتمتع بمشاهدتها للمرة الأولى.

"تعد بطولة إنتل إكستريم ماسترز أحد أهم الأحداث العالمية في تاريخ الألعاب الرقمية، ونحن فخورون باستضافة إحدى محطات البطولة العالمية في دبي للسنة الثانية على التوالي. وتتيح لنا هذه البطولة فرصة استعراض أحدث وأسرع معالجات إنتل المخصصة للألعاب والتي تتتيح أفضل أداء لعشاق الألعاب الإلكترونية".

وتتنافس الفرق المشاركة باستخدام أجهزة الكمبيوتر من طرازAlienware  من شركة ديل والمدعومة بأحدث معالجات إنتل كور.

ويشهد الحدث تخصيص مساحات للألعاب الرقمية يستطيع الزوار من خلالها الحصول على فرصة اختبار أحدث الألعاب وأكثرها رواجا باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو المحمولة المدعومة بأحدث معالجات إنتل. وترعى إنتل وديل بطولة الألعاب الإلكترونية العالمية التي تفوم شركة "تيرتل إنترتينمنت" بتنظيمها في دبي بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي.

وقال مدير التسويق لشركة ديل للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا براد واتموف: "توفر كمبيوترات Alienware للمولعين بالألعاب الإلكترونية منتجات عالية المواصفات والأداء. وقد عملت إنتل بالتحالف مع ديل للألعاب على توفير أجهزة خارقة ذات أداء لايضاهى خصيصاً لعشاق الألعاب الإلكترونية. وسوف تتيح بطولة إنتل إكستريم ماسترز للمستخدمين فرصة اختبار الأداء الجبار للأجهزة التي توفرها ديل والمدعومة بمعالجات إنتل".

بدوره قال ميكايل بليكارز، كبير مدراء المنتجات في شركة ESL المنظمة للبطولة: "تعد دبي واحدة من أكثر الوجهات العالمية إثارة، ويسعدنا أن ننظم إحدى جولات مسابقة إنتل إكستيرم ماسترز في نسختها الرابعة في دبي للمرة الثانية هذا العام. وقد أخترنا معرض جيتكس سوق الكمبيوتر لإطلاق المسابقة الأولى للعبة كواك لايف الجديدة خارج الولايات المتحدة نظرا للنجاح الكبير الذي حققته مسابقة إنتل إكستريم ماسترز في العالم الماضي."

يشارك في بطولة إنتل إكستريم ماسترز فرق من محترفي الألعاب من أوروبا وآسيا وأمريكا. وتبدأ البطولة العالمية من خلال عدد من المسبقات عبر شبكة الإنترنت تستقطب أفضل اللاعبين من حول العالم، يليها عدد من المسابقات القارية حيث يتبارى الأفضل من هؤلاء المحترفين للوصول إلى المسابقة النهائية.

أما المسابقة النهائية فستجري في شهر مارس 2010 خلال معرض سيبيت في هانوفر في ألمانيا حيث يحصل الفريق الفائز بالبطولة العالمية على 170 ألف دولار للفرق الفائزة في كل من لعبة كاونتر سترايك، وورلد أوف ووركرافت، وكواك لايف.

جدول مسابقات إنتل إكستريم ماسترز دبي 2009:

17-18 أكتوبر 2009: المسابقات المؤهلة للفرق المحلية في لعبة كاونتر سترايك 1. 6

18-19 أكتوبر 2009: مسابقات كواك لايف العالمية

20-22 أكتوبر 2009: مسابقات كاونتر سترايك 1.6 العالمية

23-24 أكتوبر 2009: مسابقة كواك لايف العالمية للمحترفين والهواة

للمزيد من المعلومات حول بطولة إنتل إكستريم ماسترز يرجى الدخول إلى الموقع www.intelextrememasters.com

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. إنتل»

 بريد الأخبار

  1. إنتل

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى