ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

جنيس "مرتاحة" للمشاركة للمرة الثانية عشرة على التوالي في جيتكس

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 20 أكتوبر 2009

على الرغم من تراجع العديد من العلامات التجارية والشركات الضخمة عالمياً عن المشاركة بجيتكس هذا العام بسبب الأزمة العالمية إلا أن جنيس كمبيوتر تكنولوجي تشارك فيه للسنة الثانية عشرة على التوالي، وتبدو مرتاحة لمشاركتها هذا العام حسب مسؤولي الشركة.

وعرضت جنيس كمبيوتر تكنولوجي في جناحها في قاعة الشيخ سعيد مجموعة واسعة من المنتجات المتخصصة في جيتكس ومنها عائلتي منتجات برتقالية وذهبية للسوق العربية تشمل لوحات مفاتيح وماوسات وكاميرات إنترنت ومكبرات صوت وألواح التصميم والرسم والكتابة الرقمية وسماعات رأس.

وقال مدير إدارة التسويق والمنتجات في جنيس هشام فاروق:"نحن مرتاحون هذا العام لنوعية زوار جناحنا فمعظمهم من الأشخاص المحترفين الذين يأتون للتباحث بشأن تطوير الأعمال معنا"

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتشمل قائمة منتجات جنيس في فئة أدوات إدخال البيانات منتجات الماوسات ولوحات المفاتيح وألواح التصميم والرسم والكتابة الرقمية. أما في فئة المنتجات البصرية فتشمل كاميرات التصوير الرقمية وكاميرات الفيديو وكاميرات الإنترنت وإطارات الصور الرقمية، بينما تشمل فئة المنتجات السمعية مكبرات الصوت وسماعات الرأس مع الميكروفون وسماعات الرأس.

وفي مجموعة الماوسات، طرحت الشركة خلال المعرض الماوس اللاسلكي المخصص للكمبيوترات المحمولة نافيغيتر 900 أكس  Navigator 900X، والذي يمتاز بكونه موجه لمستخدمي الكمبيوتر المحمول، وتطرحه جنيس في أسواق المنطقة بهدف تمكين المستخدمين من تعزيز إنتاجيتهم الوظيفية. وبفضل محركه الضوئي بدقة 1200 نقطة في الإنش، يوفر هذا الماوس تحكما أفضل في المؤشر، وهو مصمم لتوفير الطاقة حيث يستخدم بطارية AA واحدة فقط. ويسمح لك زر توفير الطاقة بمد عمر البطارية إلى ستة شهور. كما أن استخدام تقنية التردد اللاسلكي 2.4 غيغاهيرتز يتيح للمستخدمين توسيع مجال حركة الماوس إلى عشرة أمتار.

وفي مجموعة لوحات المفاتيح، تعد اللوحة اللاسلكية الفائقة النحافة بتردد 2.4 غيغاهيرتز سليمستار آي 820 Slimstar i820 من بين أكثر المنتجات المعروضة تطورا تقنيا لخدمة المستخدم،وبفضل استخدام تقنية خاصة لمنع التداخل، تقدم Slimstar i820  مدى حركة لاسلكيا موثوقا بتردد 2.4 غيغاهيرتز ومسافة تشغيل أبعد. وتم طلاء اللوحة بلون أسود البيانو، وزودت بـ 18 مفتاحا للوصول السريع إلى مختلف التطبيقات إضافة إلى استخدام نمط لتصميم المفاتيح مشابه لنمط مفاتيح كمبيوترات أبل ماكنتوش، وتأتي لوحة المفاتيح هذه مزودة بماوس ومستقبل إشارة لاسلكية صغير.

ومن بين المجموعات المهمة التي تركز عليها جنيس كمبيوتر تكنولوجي هذه السنة، مجموعة ألواح التصميم والرسم والكتابة الرقمية، ومنها اللوح G-Pen M712X الموجهة للتطبيقات الاحترافية والوسائط المتعددة بمقاس 12×7 بوصة، واللوح G-Pen M712X وهو لوح وسائط متعددة بقلم لاسلكي موجهة للمحترفين، وبفضل هذا القلم الرقمي يمكن الحصول على تحكم ونتائج أفضل مقارنة مع الماوس. كما يسمح لوح التأشير المزود بمفاتيح حساسة في أعلاه بالتحريك السهل في الاتجاهات الأربعة والتقريب والتبعيد ورفع وتخفيض الصوت وتعديل حجم فرشاة الرسم الرقمية.

وبوجود 34 زر اختصار يمكنك بنقرة واحدة تشغيل ما تختاره من برامج أوفيس والإنترنت ووظائف نظام فيستا. ويأتي هذا اللوح مزوداً ببرنامجي فوتوشوب إلمنتس 6 (نسخة كاملة) وفوتو إمباكت 12 أس إي.

وفي مجموعة مكبرات الصوت، تقدم جنيس منتجات جديدة منها منظومات مكبرات الصوت السداسية SW-HF5.1 5050  بقوة 150 واط ونظام 5.1 نموذجا لمنظومات مكبرات الصوت الخشبية السداسية التي تجمع بين سماعة رئيسية مازجة بقوة 75 واط وإطار صوتي مقاس 6.5 إنش. ويمكن لمستخدمي SW-HF5.1 5050  أن يستمتعوا الآن بأصوات الطلقات النارية في ألعاب الفيديو وأصوات الانفجارات في الأفلام بدرجة واقعية بفضل منظومة المسرح المنزلي الخشبية الأنيقة. ويمكن للمستخدم التحكم في درجة الصوت باستخدام وحدة تحكم عن بعد وكذلك توصيل أجهزة التلفزيون أو الدي في دي والستيريو وغيرها.

وتبني جنيس على حضورها القوي في سوق كاميرات إنترنت لتطرح الكاميرا عالية الوضوح eFace 2050AF  بقوة 2 ميغابكسل وبتركيز تلقائي، يمكن لهذه الكاميرا إلتقاط الفيديو عالي الوضوح (HD) (720 × 1280) بحيث يمكن للمستخدم تسجيل لقطات فيديو عالية الوضوح بأفضل جودة وتحميلها إلى اليوتيوب باستخدام برنامج كريزي توك كام سويت برو المرفق. وبفضل مجس التصوير بقوة 2 ميغابكسل يمكن الحصول على تفاصيل أكثر وتحديد أوضح دون تشويش للقطات الفيديو، وكذلك الحصول على صور ثابتة بدقة 8 ميغابكسل. كما أن عدسة التركيز التلقائي المؤتمتة تعطي صورا حادة وواضحة. واللطيف هنا أن eFace 2050AF  يمكن طيها وحملها بسهولة كما أنها مزودة بواجهة يو اس بي 2 ما يتيح نقل البيانات منها بسعة 480 ميغابت في الثانية.

وفي فئة الكاميرات الرقمية عرضت الشركة الكاميرا Genius G-SHOT V1010 بكثافة 10 ميغابكسل، والكاميرا  G-SHOT V1200  بكثافة 12 ميغابكسل. وتستخدم كلتا الكاميرتين مجسا ضوئيا عالي الدقة وتمتازا بشاشة عرض 2.7 مليون لون وتقريب بصري حتى ثلاث مرات. وتشمل الميزات الأخرى وظيفة منع الاهتزاز، وتحديد نمط الصور من ثمانية أنماط مختلفة من المشاهد.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Genius Computer Technology Ltd
| 3 مقالات
  1. الترسانة التقنية لموسم دراسي جديد
  2. جينيس تكشف عن نخبة من منتجات التقنية

 بريد الأخبار

  1. Genius Computer Technology Ltd

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى