ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

اتصالات تخفض تعرفة مكالماتها الدولية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 21 أكتوبر 2009

خفضت شركة اتصالات الإماراتية تعرفة المكالمات الدولية لمشتركي عرض "أوقات التخفيض المميزة" وعرض "دولتي المفضلة ويبدأ سريان التعرفة الجديدة مطلع الأسبوع الجاري.

ويحصل المشتركين في عرض "أوقات التخفيض المميزة" على نسبة تخفيض بقيمة 60 بالمائة على المكالمات الدولية التي تجرى في الفترة ما بين الساعة 11 مساءً، وحتى 1 صباحاً سواء كانوا من مشتركي الهاتف الثابث أو المتحرك.

وتزداد نسبة التخفيض التي يتمتع بها هؤلاء المشتركون خلال أوقات التخفيض العادية من الساعة 2 - 4 بعد الظهر ومن الساعة 9 -11 ليلاً، وأيام الجمع والعطلات الرسمية لتصل إلى 45 بالمائة للهاتف الثابت، و40 بالمائة للمتحرك بنظام الفاتورة، و35 بالمائة لمشتركي واصل.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

بالإضافة إلى ذلك فقد تم تمديد فترة عرض "أوقات التخفيض المميزة" لتصبح من الساعة 11 مساءً حتى 7 صباحاً بدلاً من 1 صباحاً، وحتى 7 صباحاً.

وتوفر اتصالات لمشتركي عرض "دولتي المفضلة" تخفيضاً أكبر على أسعار المكالمات للدولة المفضلة التي يختارها المشترك لتصبح كالتالي 40 بالمائة لمشتركي الهاتف الثابت، و35 بالمائة لمشتركي الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة، و30 بالمائة للمشتركين بنظام "واصل"، وتضاف نسب التخفيض السابقة إلى أسعار التخفيض العادية، إذا ما أجريت المكالمة خلال أوقات التخفيض (من الساعة 2 - 4 بعد الظهر)، ومن الساعة (9 -11 ليلاً، وأيام الجمع والعطلات الرسمية).

ويمكن الاشتراك في واحد من هذين العرضين تحمل أية رسوم شهرية وذلك من خلال الاتصال بالرقم 125، أو مركز خدمة العملاء على الرقم المجاني 101 أو زيارة أقرب مركز أعمال تابع لاتصالات.

وأعلنت اتصالات أمس الثلاثاء أيضاً، إطلاق خدمة الصفحات الصفراء عبر جهاز آي فون بالتعاون مع "الوحدة إكسبرس" لإمكانية البحث عن قوائم بيانات المؤسسات والشركات التي يرغبون بالتواصل معها، وإجراء المكالمات الهاتفية واستخدام البريد الإلكتروني عبر جهاز واحد.

وتعد خدمة الصفحات الصفراء عبر آي فون، أول تطبيق محلي لجهاز آي فون في منطقة الخليج العربي.

وطورت هذه الخدمة المجانية لتعمل خصيصاً عبر جهاز آي فون، وتم تزويدها ببيانات مفصلة حول الشركات في دولة الإمارات. ويتم عرض خدمة الصفحات الصفراء عبر آي فون للمرة الأولى حالياً في معرض جيتكس 2009، وسيتم طرحها قريباً للزبائن لتنزيل البرنامج من (آي تيونز).

وقال مدير عام وحدة خدمات الدليل في اتصالات للخدمات القابضة راشد النقبي، تحرص "وحدة خدمات الدليل" على رصد توجهات السوق، بهدف تحديث الصفحات الصفراء بشكل مستمر والتأكيد على تلبيتها احتياجات العملاء الباحثين عن بيانات الاتصال بالشركات المحلية. ونحن واثقون من أن خدمة الصفحات الصفراء عبر آي فون سوف تلاقي استحساناً كبيراً لدى العملاء، نظراً لاعتمادهم المتزايد على تطبيقات إنترنت عبر الهاتف المتحرك.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات»

 بريد الأخبار

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى