ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سوني إريكسون تتجه لتعزيز هواتف الشبكات الاجتماعية على إنترنت

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 21 أكتوبر 2009

أعادت شركة سوني إريكسون المتخصصة في إنتاج الهواتف النقالة دراسة استراجيتها وقررت تعزيز توجهها إلى الهواتف النقالة التي تسمح للمستخدم بالبقاء متصلا مع الآخرين عبر إنترنت والشبكات الاجتماعية.

وقال مدير عام شركة سوني إريكسون للاتصالات المتحركة في الشرق الأوسط حسني العاصي لأريبيان بزنس أن الشركة بدأت هذا التوجه الجديد عبر ثلاثة هواتف نقالة أطلقتها خلال معرض جيتكس 2009.

وأوضح العاصي أن هذه الهواتف الجديدة تتيح للمستخدم البقاء متصلاً بإنترنت والتفاعل وتبادل المعلومات مع أصدقاءه وعائلته عبر الشبكات الاجتماعية وغيرها من الأساليب مثل فيس بوك  وتويتر.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتشارك سوني إريكسون هذا العام في جيتكس، ضمن جناح مدينة دبي لإنترنت، الواقع في البهو رقم 2 بين قاعة المعارض رقم 8 وقاعة الشيخ مكتوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وعلى الرغم من أن مستوى عدد الزوار والعارضين في جيتكس هذا العام يقل عن الأعوام السابقة نتيجة  الأزمة العالمية التي تؤثر على الجميع حسب العاصي، إلا أن يشعر بالرضى عن المستوى الجيد للزوار في المعرض الذي يجب أن لا يقارن برأيه بمستويات في الأعوام السابقة، بل بغيره من المعارض في المنطقة أو العالم التي ألغيت أو لقيت اهتماماً فاترا.

وبين العاصي أن سوني إريكسون أجرت خلال الفترة الماضية على المستوى العالمي عملية إعادة هيكلة بهدف خفض التكاليف، استجابة للأزمة العالمية.

وقال أن هذا سينعكس أيضاً على تخفيض أسعار الهواتف النقالة التي تنتجها سوني إريكسون ويعزز قدرتها على التنافس.

وكانت سوني إريكسون أطلقت في جيتكس 2009 الهاتف النقال "إكسبيريا إكس تو" أحدث منتجاتها من الهواتف المتحركة الذكية في المنطقة، بالإضافة إلى تسليطها الضوء على منتجاتها الأخرى من الهواتف المتحركة من طراز "ساتيو"، و"يارى" و"أينو". كما عرضت الشركة وظائف هذه المنتجات وتوافقها مع منصة سوني بلاي ستيشن ثري.

ويعتمد هاتف "إكسبيريا تو" من سوني أريكسون على نظام تشغيل ويندوز 6.5 الذي يوفر إمكانية إرسال رسائل البريد الإلكتروني والوسائط المتعددة، كما يتيح للمستخدمين إمكانية القيام بمزامنة البريد الإلكتروني الخاص بهم وجداول المواعيد، وفتح وتحرير ملفات مايكروسوفت أوفيس موبايل والبقاء على اتصال بالإنترنت على مدار الساعة.

ويقدم هاتف "ياري" من سوني إريكسون وظائف موجهة لهواة الألعاب بينما يعرض هاتف "ساتيو" بعرض ملفات الوسائط المتعددة وذلك من خلال شاشة يبلغ عرضها 3.5 بوصة وبأبعاد 16:9.

وتعرض الشركة أيضاً الهاتف المتحرك "أينو" المصمم خصيصاً لنقل ملفات الموسيقى والصور الفوتوغرافية والفيديو وملفات البودكاست من جهاز الحاسوب.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. سوني إريكسون

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى