ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

جنيس كمبيوتر: نتائجنا فاقت التوقعات في معرض جيتكس 2009

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 10 نوفمبر 2009

أعلنت شركة "جنيس كمبيوتر تكنولوجي" المختصة في توزيع ملحقات تقنيات المعلومات ومنتجات شبكة الكمبيوتر عن نجاح مشاركتها في معرض جيتكس هذا العام.

وكانت "جنيس كمبيوتر تكنولوجي" قد شاركت هذا العام بجناحين (باسم جنيس وإديماكس) في قاعة الشيخ سعيد المخصصة للإلكترونيات الاستهلاكية، وحظي الجناحان، جنيس المختص في ملحقات الكمبيوتر وإديماكس المختص في منتجات الشبكات، باستقبال جيد من زوار المعرض. وذلك وفقاً لنشرة الشركة التي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "جنيس كمبيوتر تكنولوجي" ميلاد جبور، إن "تقييمنا بعد انتهاء المعرض يظهر تحسناً كبيراً في نوعية الزوار والعملاء، وهذا ما يهمنا بشكل رئيسي من المشاركة. وعلى الرغم من التباطؤ الاقتصادي الراهن، الذي أثر على صناعة تقنية المعلومات بشكل عام، فقد تمكنا من تحقيق مشاركة ناجحة في هذا المعرض ما يقدم إشارة إيجابية على اتجاهات أعمالنا التجارية القادمة".

وأطلقت "جنيس" عدداً من المنتجات الجديدة خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2009، وحظيت المجموعتان الذهبية والبرتقالية بترحيب من الزوار والعملاء على حد سواء.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

كما اعتبرت مجموعة لوحات الكتابة الرقمية من بين أكثر المعروضات جذباً في معرض هذه السنة إلى جانب مجموعة الكاميرات الرقمية ومنتجات الألعاب. وقال المدير العام في "جنيس كمبيوتر تكنولوجي" جهاد يوسف، إننا "نهدف من مشاركتنا في معارض مثل جيتكس إلى زيادة معرفة الناس بعلاماتنا التجارية وبالتالي توسيع حصتنا السوقية على المدى البعيد".

واستفادت إديماكس المختصة في منتجات شبكات الكمبيوتر بشكل فعال من مشاركتها في معرض جيتكس 2009. وتصمم إديماكس تكنولوجي وتصنيع منتجات مبتكرة في مجال الشبكات اللاسلكية ببروتوكولات n802.11 وg802.11 ، ومخدمات الطباعة، وموجهات إنترنت السريعة ومحولات الشبكات الداخلية و محولات الشبكات التي تمكنك من تحويل شبكة تيار الكهرباء في المنزل إلى شبكة منزلية لنقل البيانات وولوج إنترنت ومخدمات التطبيقات الشبكية وكاميرات المراقبة من خلال إنترنت وحلول الوسائط المتعددة وغيرها من أنواع المحولات الشبكية المختلفة.

ومثل معرض جيتكس 2009 المشاركة الثانية للشركة في هذا المعرض.

وقال المدير العام في إديماكس الشرق الأوسط وافريقيا يوهان وانغ قائلاً، "إننا سعداء للغاية لنتائج مشاركتنا في هذا المعرض المتميز في هذا الجزء من العالم، فقد أنجزنا الأهداف التي سعينا إلى تحقيقها من المشاركة في هذا المعرض من خلال إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة وتعريف الجمهور بشركتنا واجتذاب عملاء جدد وكذلك تعزيز علاقتنا بمعرض جيتكس على المدى الطويل".

وشاركت "جنيس كمبيوتر تكنولوجي" أيضا في القسم الخاص بالمكتب الذكي والمنزل الذكي الذي نظم على هامش المعرض حيث تم عرض منتجات جنيس وإديماكس.

وتأسست "جنيس كمبيوتر تكنولوجي" العام 1997، وهي الموزع المعتمد لمنتجات "جنيس" و"إديماكس" و"سي تي أكس" في الشرق الأوسط ودول الإتحاد السوفيتي السابق وأفريقيا.

وتعد"جنيس" علامة تجارية في ملحقات الكمبيوتر، بينما تصنع "إديماكس" منتجات شبكات الكمبيوتر أما "سي تي أكس" فهي مختصة في أجهزة العرض مثل شاشات الكمبيوتر وأجهزة التلفاز وكاميرات المراقبة عالية الجودة.


أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى