ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إياتا: الشرق الأوسط المنطقة الوحيدة التي شهدت نمواً وزيادة 8% في الطلب

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 16 نوفمبر 2009

شهدت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا زيادة في عدد الركاب بنسبة 8 بالمائة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2009 حسب المدير العام والرئيس التنفيذي للمنظمة الدولية للنقل الجوي جيوفاني بيسغناني.

وجاء في الكلمة التي ألقاها بيسغناني، خلال الاجتماع العام السنوي للاتحاد العربي للنقل الجوي، والذي انعقد في جدة بالمملكة العربية السعودية، إن زيادة الطلب تبعت زيادة السعة بنسبة 13 بالمائة. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وعقب ظهور المؤشرات الإيجابية لقطاع خطوط الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدأت الشركات بالسعي للاستفادة من الفرص الجديدة التي رافقت هذا الانتعاش. وتهدف الشركات التي حضرت للمشاركة في معرض ومؤتمر تموين قطاع السفر – دبي، إلى تعزيز التواصل في ما يتعلق بنشاطات الأعمال في المنطقة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويقام المعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 16 و18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ويشهده عدد من الشركات العاملة في هذا القطاع، كما يحضر المؤتمر عدد من الشخصيات والمهتمين في هذا المجال.

وقال مدير إدارة المعارض والفعاليات بمركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للمعرض "مارك نابير"، "أظهرت منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أفضل مستويات الأداء في قطاع الطيران خلال عام أحاطت به ظروف اقتصادية صعبة، وفي الوقت الذي يستمر فيه القطاع بالنمو، سيتم التركيز خلال مؤتمر تموين قطاع السفر على تقديم الخدمات الاستثنائية والحلول الاقتصادية المثلى في هذا القطاع".

وأضاف نابير قائلاً، "شهد هذا العام الكثير من النشاطات والفعاليات التي تظهر رغبة الشركات بالحصول على فرص أعمال جديدة، ما ساعد على تحسين جودة الخدمات المقدمة، ورفع مستوى راحة الركاب".

ومعرض تموين قطاع السفر معرضاً موجه للمختصين ورجال الأعمال، ويقام بدعم من طيران الإمارات، الراعي الرسمي، ويقام بالتزامن معه مؤتمر تموين قطاع السفر.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. الاتحاد الدولي للنقل الجوي»

 بريد الأخبار

  1. الاتحاد الدولي للنقل الجوي

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى