ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

لكسمارك تنظم دورة تدريبية لشركاء مصر

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 24 نوفمبر 2009

أقامت شركة "لكسمارك" برنامج التدريب الخاص بالشركاء والموزعين تحت إشراف خلال فريق العمل لديها في الشرق الأوسط، حيث تناول الحدث الذي أقيم في القاهرة شرحا للجوانب التقنية للطابعات والحلول التقنية المميزة التي توفرها لكسمارك للعملاء في مصر كما شمل العمل مع الوسطاء وشركات التجزئة في السوق المصري وهو ما يساعدهم على تسويق حلول طباعة لكسمارك بنجاح.

وشملت دورة التدريب الخاصة بطابعات وحلول "لكسمارك" التقنية التي استمرت ليومين، كافة المنتجات التي تقدمها لكسمارك لأصحاب الأعمال في مصر مع التركيز على أحدث المنتجات والحلول، وتبعها تدريب فني في اليوم الثاني، حيث تنوعت الموضوعات التي تم تناولها لتشمل عملية تركيب وتشغيل الأجهزة والمعلومات الخاصة بالمستهلكين ومعلومات الخط الساخن للعميل بالإضافة إلى عمليات الخدمة الأخرى والعروض أيضا.

وقد شارك في الدورة أكثر من 60 شركة متخصصة في البيع والوساطة في مصر كما حضرها العديد من الوسطاء وشركات التجزئة. ويعد هذا البرنامج التدريبي إضافة جديدة لسلسلة دورات "كومتيك" التدريبية، التي أقيمت مؤخرا في أسواق كل من دولة الإمارات وسلطنة عمان والبحرين.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأوضح محمد علي أدارات، المدير العام لدى شركة لكسمارك الشرق الأوسط، قائلا: " يمثل شركاؤنا في مصر أحد أهم دعائم النجاح لأعمالنا ولذا نحرص على التواصل معهم باستمرار وإطلاعهم على الحلول والتقنيات الجديدة والمطورة التي تقدمها لكسمارك".

وتهدف مبادرة "لكسمارك" الجديدة إلى دعم الشركاء والموزعين في المنطقة وتعزيز التواصل وتوفير الحلول التي تواكب المتغيرات والتطورات العالمية. وتابع: "أقيمت الدورة التدريبية بهدف تحسين التعريف والتوعية بمنتجات لكسمارك وما تقدمه من حلول لدى شركائنا الحاليين، وكذلك تقديم ما نتميز به إلى الشركاء المحتملين الجدد في المنطقة".

كما أوضح أدارات، قائلا:" لقد تم الإعلان عن قيام آبتك الموزع الحصري لشركة لكسمارك في مصر بإضافة وحدة جديدة لتقديم خدمات ما بعد البيع وتوفير كافة التسهيلات للمستخدمين".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

مقالات مرتبطة بالموضوع

Lexmark International Middle East
| 3 مقالات
  1. "ليكسمارك" تدرب الشركاء في عُمان
  2. لكسمارك تطلق برنامجا جديدا لقنوات التوزيع

 بريد الأخبار

  1. Lexmark International Middle East

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى