ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تجاوب من مشتركي "فيفا" بالكويت على خدمة رسائل بي.بي.سي الإخبارية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 23 نوفمبر 2009

أعلنت إنفوتوسيل دوت كوم المختصة في مجال توفير تطبيقات الهواتف النقالة في الشرق الأوسط عن أن خدمة إرسال آخر أخبار بي.بي.سي عبر الرسائل القصيرة والتي أطلقتها مؤخراً قد لاقت تجاوباً من مشتركي "فيفا" في الكويت.

وتسمح هذه الخدمة للمشتركين بالحصول على آخر الأخبار والمستجدات من كافة أنحاء العالم عبر خدمة الرسائل القصيرة باللغتين العربية والإنجليزية.

وتكمل هذه الخدمة بذلك تحرك إنفوتوسيل دوت كوم الاستراتيجي نحو تعزيز حضورها في الكويت، في الوقت الذي وصلت فيه نسبة انتشار الهواتف النقالة فيها إلى 100 بالمائة. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وبينت إنفوتوسيل دوت كوم أن المرحلة الثانية من هذه الخدمة ستشهد تقديم خدمات أخبار صوتية ومرئية للمشتركين في الكويت، حيث يمكنهم الحصول على رسائل صوتية من أخبار بي بي سي (هيئة الإذاعة البريطانية) باللغتين العربية والإنجليزية ومقاطع فيديو إخبارية باللغة العربية.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وستطلق إنفوتوسيل دوت كوم خدمة رسائل قصيرة عن أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز من بي بي سي للمشتركين الراغبين بمعرفة أخبار ونتائج الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المؤسس والمدير التنفيذي لشركة إنفوتوسيل دوت كوم بشار دحابرة، "تعتبر قناة بي بي سي إحدى أكثر المؤسسات الإعلامية ثقة واحتراماً حول العالم، وتتمتع بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط. وتسمح خدمة الرسائل القصيرة الجديدة التي أطلقناها بالاشتراك مع VIVA للمشتركين بالبقاء على إطلاع على أحداث ومستجدات العالم. وبالإضافة إلى تأكيد هذا العرض لالتزامنا بتزويد المشتركين بخدمات مميزة عالية الجودة، فهو يساعدنا أيضاً على تعزيز حضورنا في الأسواق الرئيسية في المنطقة".

وتعد "فيفا" وموقعها على إنترنت http://www.viva.com.kw مشغلاً متكاملاً لخدمات تقنية الاتصالات، حيث تقدم مجموعة متكاملة من الحلول المتنقلة. وتخدم الآن أكثر من 13 بالمائة من إجمالي السوق الكويتي. وباعتبارها شركة مملوكة جزئياً لشركة الاتصالات السعودية STC، توسعت "فيفا" محلياً في جميع محافظات الكويت.

وإنفوتوسيل دوت كوم مزود في مجال تطبيقات الهواتف النقالة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتميز بتنافسية عالية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. BBC»
  2. موقع بي بي سي العربية»

 بريد الأخبار

  1. BBC

  2. موقع بي بي سي العربية

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى