ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"إنترناشيونال إير تشارتر" تقدم خدمة طائرات الإخلاء الطبي في المنطقة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 25 نوفمبر 2009

أعلنت شركة "إنترناشيونال إير تشارتر" للوساطة المستقلة والمختصة في قطاع تأجير الطائرات عن تقديم خدمات طائرات الإخلاء الطبي لتلبية الطلب المتزايد في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

وعلى الرغم من توجّه معظم عمليات الإخلاء الطبي إلى منشآت طبية في أوروبا والولايات المتحدة، شهدت أعداد المنشآت الطبية المتوفرة في الشرق الأوسط ارتفاعاً ملحوظاً، مما ساهم بدوره في توسيع نطاق الخيارات الطبية المتاحة للمرضى وبالتالي تكرار حالات الإخلاء الإسعافي. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وتضم شركة "إنترناشيونال إير تشارتر" مجموعة من الطائرات الطبية التي تعمل على مدار الساعة حول العالم، الأمر الذي يمكنها من تلبية الحالات الإسعافية خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً وفقاً لمعايير السلامة الدولية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال المدير الشريك في "إنترناشيونال إير تشارتر" بمنطقة الشرق الأوسط إيلي عبدو، "ساهم ازدياد أعداد المنشآت الطبية داخل الإمارات وفي مختلف أنحاء المنطقة في تسهيل توفير خدمات الإخلاء الطبي. وفي هذا الإطار، نعتزم تعزيز شبكتنا العالمية بهدف تزويد عملائنا بالطائرات الطبية المجهزة والمساهمة بفعالية في دعم هذا السوق".

وتضم قائمة مرضى الإخلاء الطبي في المنطقة المرضى المحتاجين لسفر عاجل وكبار السن المحتاجين لرعاية طبية خاصة في الخارج فضلاً عن الحالات الطبية الحرجة والمستعصية. ويتعين على الطائرة المعنية أن تكون مجهزة بالكامل لاستقبال الحالات الخطرة وتوفير العناية اللازمة لهم، كما يتوجب على استشاريي الطيران في "إنترناشيونال إير تشارتر" معرفة نوعية المعدات المتوفرة ومدى قدرتها على تلبية احتياجات الحالة الإسعافية.

ويتم تجهيز الطائرات الطبية التابعة لشركة "إنترناشيونال إير تشارتر" بطاقم مؤهّل لتحديد طبيعة التحديات المحتملة ومواجهتها. وفي حالات الطوارئ، يمكن للإخلاء الطبي السريع إنقاذ حياة أو تخفيض مخاطر الإصابة بمشاكل صحية مزمنة.

وتعد "إنترناشيونال إير تشارتر"، الحاصلة على شهادة "الآيزو 9002"، إحدى الشركات المختصة في مجال توفير الطائرات الخاصة لكبار الشخصيات وتأجير الطائرات المروحية والطائرات الخاصّة بالشركات والطائرات الطبية المتخصصة.

وتعمد "إنترناشيونال إير تشارتر" إلى استخدام "نظام تعقب الطائرات الإلكتروني" (Computerised Aircraft Tracking System) الذي يتم تحديثه تلقائياً بصورة يومية للوصول إلى طائراتها. وحدّدت "إنترناشيونال إير تشارتر" منطقة الشرق الأوسط كإحدى أهم أسواق عملها على المدى الطويل وعاملاً رئيساً في تعزيز معدلات نموها البالغة 40 بالمائة بين العامين 2008 و2009.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لصحة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الصحة الإماراتية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الصحة الإماراتية

  2. صحة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في صحة

    لا يوجد محتوى