ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

اتصالات تطلق باقتين جديدتين لإنترنت للشركات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 28 ديسمبر 2009

أعلنت "اتصالات" الأحد عن إطلاق باقتين جديدتين لخدمة انترنت عالي السرعة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم "بزنس وان" في الإمارات، الأولى بسرعة تصل إلى 8 ميجابايت والثانية بسرعة تصل إلى 16 ميجابايت في الثانية.

وأضافت الشركة أن إطلاق هاتين الباقتين يأتي بهدف مضاعفة سرعات الاتصال بانترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم بما يسهم في تعزيز إنتاجيتها ويتيح لها الاستفادة من العديد من مزايا القيمة المضافة.

وبإطلاق الباقتين الجديدتين يرتفع إجمالي باقات "بزنس وان" إلى ثمان باقات متوفرة للمستخدم الواحد وللمستخدمين المتعددين ما يتيح للشركات من مختلف الأحجام الاستفادة من مزايا انترنت عالي السرعة.

وذكرت "اتصالات" أن الباقتين تقدم للشركات حسابات بريد الكتروني متعددة للموظفين وسرعة تصفح عالية وحضور قوي في الشبكة ضمن بيئة الكترونية آمنة. وبإمكان المشتركين الحصول على اسم نطاق خاص بهم حيث تستضيف "اتصالات" تلك المواقع الالكترونية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأشار البيان إلى انه نظراً لسهولة تركيب واستخدام الخدمة فلن تضطر الشركات إلى الاستعانة بمصادر خارجية، الأمر الذي يقلل من تكاليف العمليات التشغيلية.

وأوضح البيان أن الباقتين توفر للزبائن الحماية الالكترونية من خلال برامج مكافحة الفيروسات والجدران النارية والتحديثات المرخصة من برنامج "نورتن انترنت سكيورتي".

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نائب رئيس أول / حلول الأعمال في الشركة، عبد الله هاشم "يأتي تقديم مزايا الاتصال عالي السرعة للزبائن انسجاماً مع حرص "اتصالات" على الارتقاء بمعايير البنية التحتية لتطبيقات الحزمة العريضة في الإمارات عن طريق تزويد الزبائن بشبكة انترنت سريعة وبمقاييس عالمية تلبي الاحتياجات المتجددة لأعمالهم".

وكانت اتصالات قد أعلنت السبت عن عرض ترويجي مبتكر لباقة الأعمال المتنقلة (Mobile Business Data) الذي يتيح للشركات الحصول على خدمة انترنت أثناء التنقل بتوفير متميز يصل حتى 2,184 درهم على أسعار الأجهزة ورسوم الاشتراك.

ويحصل زبائن "اتصالات" من خلال هذا العرض على إعفاء من رسوم الأشهر الثلاثة الأولى عند اشتراكهم بباقة (Mobile Business Data) سعة 5 و10 جيجابايت. علاوة على ذلك، تقدم "اتصالات" حسماً بنسبة 75 بالمائة على تشكيلة واسعة من أجهزة الجيل الثالث (3G) عند الاشتراك بباقة 5 جيجابايت وأجهزة "مودم" مجانية عند الاشتراك بباقة 10 جيجابايت لمدة عام واحد. كما يحصل زبائن الاشتراكات المتعددة على حسومات تصل إلى 15 بالمائة.

وتتوفر باقات خدمة (Mobile Business Data) عبر طريقتين، (Per SIM) و(Shared packages) حيث توفر الأولى لكل بطاقة (SIM) سعتها الخاصة من البيانات. أما في حال (Shared packages) يمكن ربط أي عدد من بطاقات الـ(SIM) إلى مجموعة مشتركة من البيانات.

هذا وتتوقع مؤسسة "بزنس مونيتر انترناشيونال" أن يصل إجمالي عدد مستخدمي انترنت في الإمارات إلى 3.77 مليون مستخدم بحلول عام 2013، في حين من المتوقع أن تتجاوز الاشتراكات في الحزمة العريضة 1.1 مليون اشتراك.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. اتصالات الإماراتية»

 بريد الأخبار

  1. اتصالات الإماراتية

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى