ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

طيران ناس السعودية يقدم خدمة اختيار المقاعد المفضلة إلكترونياً

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 02 مارس 2010

أظهرت دراسة تسويقية أجراها طيران ناس أن ما يزيد عن 44 بالمائة من زبائنه ينفذون حجوزاتهم عن طريق الموقع الإلكتروني الجديد للشركة.

وأشارت الدراسة إلى أن المسافرون يقومون بالدفع إلكترونياً عن طريق بطاقات الائتمان أو خدمة سداد. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وفي السياق ذاته، أعلن طيران ناس عن إدخال خدمة جديدة تتيح للعملاء اختيار مقاعدهم المفضلة عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة flynas.com، وكذلك عن طريق مركز الاتصال، وذلك بعد أن خصصت الشركة بعض المقاعد المتقدمة على طائراتها لهذه الخدمة.

إضافة إلى ذلك سيتمكن زبائن طيران ناس من دفع رسوم الوزن الزائد مقدماً مع تخفيض يبلغ 30 بالمائة عن طريق الموقع الإلكتروني أيضاً أو عن طريق مركز الاتصال.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتشمل خدمة حجز المقعد المفضل إمكانية حجز الراكب للمقاعد الأمامية، والتي من أهم مميزاتها توفر مسافة أوسع بين الصفوف لراحة أكبر خاصة للركاب الراغبين في استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية، كما تمكن الصفوف الأمامية الراكب من سرعة مغادرة الطائرة عند بلوغ محطة الوصول.

وتساعد الخدمة الأخرى المتمثلة في دفع رسوم الوزن الزائد للأمتعة مقدماً، تساعد الراكب على تجنب إضاعة الوقت في المطار أمام "كاونتر" إنهاء إجراءات السفر علماً بأن قيمة الوزن الزائد المدفوعة مقدماً أقل بنسبة 30 بالمائة تقريباً من إجمالي التكلفة.

من جهة أخرى أوضح مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس وليد الشيخ أن الشركة في سعي دائم للارتقاء بخدماتها لترسيخ المفهوم الذي تسعى لتأكيده، وهو "الاختيار الذكي"، وهو مفهوم يستهدف تقديم أفضل الحلول والخدمات بأنسب الأسعار، وبالقدر الذي يمكن الراكب من الحصول على أعلى قيمة نفعية مقابل ما يدفعه في تذكرته.

ويقدم طيران ناس خدماته مقابل ما يدفعه الزبون من سعر تنافسي يتم تخفيضه كلما حجز المسافر مبكراً. وللشركة350 رحلة أسبوعياً إلى 24 وجهة داخل السعودية وخارجها، كما يعتبر أسطول طيران ناس أحدث أسطول طائرات بمنطقة الشرق الأوسط حيث يمتلك 13 طائرة حديثة الصنع، 9 منها من طراز إيرباص A320 وأربع من طراز إمبراير E190/E195.

ويمكن الحجز على رحلات طيران ناس من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 01234 9200 أو بواسطة وكلاء السفر.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. طيران ناس»

 بريد الأخبار

  1. طيران ناس

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى