ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دورة تدريبية على لغة الإشارة بجدة لـ 30 إعلامي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 11 أبريل 2010

وقعت شركة مواد الإعمار القابضة عقداً مع نادي الصم للنساء بمدينة جدة السعودية تقوم بمقتضاه بتقديم دعم للنادي لتنفيذ دورة تدريبية لعدد 30 إعلامياً على لغة الإشارة في إطار الدورات التي يقدمها للإعلاميين برعاية وزارة الإعلام والثقافة السعودية.

وأعرب مدير تطوير الأعمال والشؤون الإدارية لشركة مواد الإعمار القابضة (CPC) فيصل إبراهيم العقيل عن اعتزاز الشركة بتقديم هذا الدعم لنادي الصم للنساء بجدة لتنفيذ دورة تدريبية لعدد 30 إعلامياً على لغة الإشارة في إطار الدورات التي ينظمها النادي لللإعلاميين والإعلاميات لتمكينهم من التواصل مع الصم والتعبير عنهم في وسائل الإعلام المختلفة.

وقال العقيل، "تدرك شركة مواد الإعمار القابضة أهمية الدور المنوط بها كإحدى الشركات الوطنية الكبرى لخدمة المجتمع التي تنتمي إليه ورفعة أفراده بمختلف شرائحهم كواجب أكثر منه كخيار. ومن هذا المنطلق.. وتأتي هذه الخطوة كبداية لمزيد من الدعم من قبل الشركة لنادي الصم للنساء بجدة الذي يحتاج إلى المساندة ليستمر في خدمة فئة عزيزة وغالية من أفراد المجتمع يحتاجون إلى التواصل مع الجميع والحصول على كافة الخدمات الأساسية".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وشددت المسؤولة عن نادي الصم للنساء بجدة وعضو مجلس الإدارة وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتورة عائشة نتو على الدور الذي يقع على عاتق الشركات الكبرى في السعودية في إطار المسؤولية الاجتماعية التي أصبحت أساساً للعمل في مختلف انحاء العالم.

وأشارت الدكتورة نتو إلى أن المملكة في حاجة للتكاتف بين كافة شرائح المجتمع، شركات وأفراد، من أجل أن تسود المودة والرحمة بين فئات المجتمع ويستطيع ذوو الاحتياجات الخاصة الحصول على الخدمات الأساسية التي تمكنهم من المشاركة في الحياة اليومية بشكل طبيعي.

وأوضحت عضو مجلس إدارة نادي الصم للنساء بجدة فائزة نتو بأن النادي الذي يرأسه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يقدم العديد من الخدمات لعضواته لتمكينهن من التعامل اليومي في مختلف الأماكن اللاتي يترددن عليها، وذلك بتأهيل العديد من المسؤولين عن التعامل مع الجمهور في المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية للتعامل مع هذه الفئة والتواصل معهن لتمكينهن من الحصول على الخدمات اللاتي يبغينها.

وأشارت "نتو" إلى أن النادي لن يتمكن من مواصلة رسالته دون دعم الأفراد والشركات له، وأعربت عن أملها في أن تحذو العديد من الشركات الوطنية حذو شركة مواد الإعمار القابضة دعمها لخدمة المجتمع.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

وزارة الثقافة والإعلام
| 3 مقالات
  1. صحافي سعودي يفض اجتماع لهيئة الأمر بالمعروف
  2. "أسوأ" عشر صور عن السعودية
  3. تقرير: قناة العالم الإيرانية معادية للعرب

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الثقافة والإعلام»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الثقافة والإعلام

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى