ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مباريات كأس العالم مجانا مع باقة eLife من "اتصالات"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 26 مايو 2010

أطلقت اتصالات اليوم مجموعة الخدمات الثلاثية (Triple Play) لخدمة eLife باستخدام تقنية الألياف الضوئية، والتي تدمج خدمات الهاتف والإنترنت فائق السرعة والتلفزيون المتطور في باقة واحدة وعبر اشتراك واحد لتوفر بذلك خيارات متعددة مقابل قيمة رائعة.

وقد أعلنت "اتصالات" عن عرض خاص ولفترة محدودة يمنح المشتركين في هذه الباقة فرصة مشاهدة كأس العالم 2010 بجودة عالية HDمجاناً وذلك عبر قنوات الجزيرة الرياضية الناقل الرسمي لكأس العالم 2010.

ويأتي هذا الإعلان بمثابة الرد على الخبر الذي نشرناه صباح هذا اليوم والذي يشير إلى تعثر "دو"، وهي الشركة المنافسة لشركة اتصالات في الإمارات، في الوصول إلى اتفاق مع قناة الجزيرة الرياضية لتوفير النقل التلفزيوني لمباريات كأس العالم لمشتركيها حتى الآن.

تقدم الباقة الثلاثية مزايا رائعة للمشتركين فيها إذ توفر قيمة عالية من خلال الحصول على ثلاث خدمات وبرسوم اشتراك أقل مما لو كانت تلك الخدمات منفصلة، كما تأتي هذه الخدمات في هذه الباقة بسرعة أعلى بكثير للإنترنت، و20 دقيقة اتصال دولية مجانية كل شهر للهاتف الثابت، بالإضافة إلى توفر خدمة التلفزيون عالي الوضوح أيضاً.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وزيادة في منح مشتركيها قيمة أفضل، تقدم "اتصالات" لجميع المشتركين في باقة الخدمات الثلاثية الباقتين القصوى (30 ميغابت) والمميزة (16ميغابت)، وكذلك للمشتركين الحاليين في أي من خدمات "اتصالات" الذين يقومون بترقية حساباتهم للباقة الثلاثية بتلك السرعات فرصة مشاهدة كأس العالم 2010 مجاناً وعبر قنوات الجزيرة الرياضية الناقل الرسمي لكأس العالم 2010 .
تتضمن الباقة الثلاثية خدمة التلفاز بالباقة الأساسية والتي تأتي بعدة لغات هي العربية، الأسيوية والأوروبية تقدم حسب رغبة المشترك، كما يستطيع المشتركون شراء باقات وقنوات أخرى حسب رغبتهم وحسب الأسعار الحالية.

كما تقدم خدمة التلفاز ضمن هذه الباقة مزايا أخرى للمشتركين مثل القنوات التلفزيونية عالية الوضوح (HD) إذ تتوفر حاليا العديد من القنوات التلفزيونية بنظام (HD) منها أبوظبي HD، دبي الرياضية HD الجزيرة الرياضية HD، OSN HD، ديسكفري HD، show sports HD، Fox sports HD وغيرها العديد من القنوات الأخرى. كما ستوفر هذه الباقة قريبا مسجل الفيديو الشخصي (PVR) الذي يتيح للمشاهدين تسجيل برامج التلفزيون الحية رقمياً (Pause Live TV)، وإعادة مشاهدة ما فاتهم، أو تسجيل برامجهم المفضلة حتى أثناء وجودهم خارج المنزل.

تتوفر هذه الباقة الآن في جميع المواقع السكنية المرتبطة بشبكة الألياف الضوئية والمؤهلة للحصول على خدمة eLife، حيث يمكن الحصول عليها من جميع مراكز أعمال ومنافذ بيع "اتصالات"، حيث يمكن لمشتركي خدمة eLife الثنائية أو أي من مشتركي "اتصالات" في خدمات الهاتف الثابت، الانترنت، أو خدمة التلفزيون عبر الكيبل من رؤية الإمارات ترقية حساباتهم إلى الباقة الثلاثية أيضا من خلال الاتصال بالرقم 80077666.

كما يتمتع المشتركون بهذه الخدمة بإمكانية استخدام الانترنت فائق السرعة أثناء وجودهم خارج المنزل باستخدام خدمة الانترنت اللاسلكية (Hotspot) حيث يتمتع مشتركو eLife بمدة تصل إلى 16 ساعة من الاستخدام المجاني كل شهر.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى