ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"فلاي دبي" تطلق رحلتها الجديدة إلى اللاذقية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 21 يونيو 2010

دشنت فلاي دبي صباح أمس الأحد رحلتها الجديدة إلى اللاذقية بتسيير أربع رحلات أسبوعياً لتصبح المدينة الساحلية ثالث وجهة تطير إليها الناقلة في سورية بعد العاصمة دمشق وحلب والتاسعة عشرة في شبكة خطوطها المتنامية سريعاً.

وتجعل الرحلة الجديدة من سورية ثاني بلد بعد مصر تستقبل رحلات فلاي دبي في ثلاث مدن منفصلة، كما تأتي الخدمة في أعقاب إعلان الناقلة أن حجم حركة المسافرين بين دمشق ودبي قد ارتفع بمعدل 39 في المائة منذ إطلاق فلاي دبي رحلاتها إلى دمشق الصيف الماضي. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ "فلاي دبي"، "تعكس هذه الخدمة عمق العلاقات القوية التي تربط بين البلدين الشقيقين الإمارات وسوريا فضلاً عن أن هناك عدداً كبيراً من الأخوة السوريين الذين يعملون ويعيشون على أرض الدولة سيصبح بإمكانهم الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة. وقد بلغ حجم التجارة غير النفطية بين البلدين 322 مليون دولار أمريكي في 2009".


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

كما استقطب أيضاً قطاع العقارات السوري المتنامي اهتماماً واسعاً من المستثمرين في دولة الإمارات مسجلاً معدل نمو قدره 8.8 في المائة خلال العام الماضي.

وتُسيّر فلاي دبي أربع رحلات أسبوعياً إلى اللاذقية أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد، حيث تغادر الرحلة رقم "FZ247" من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة الحادية والنصف صباحاً لتصل إلى اللاذقية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي لمدينة اللاذقية. فيما تغادر رحلة العودة إلى دبي رقم "FZ248" في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي لمدينة اللاذقية لتصل إلى دبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

وتبدأ أسعار تذاكر السفر إلى اللاذقية من 350 درهماً فقط للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من خلال الموقع الشبكي للناقلة www.flydubai.com ، أو من خلال مركز الحجز الهاتفي على الرقم 3010800 04، أو عن طريق وكلاء السفر.

ويدفع الركاب مقابل الخدمات التي يختارونها فقط. ويغطي سعر التذكرة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب.

وتنطلق رحلات "فلاي دبي" من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.

وأسست حكومة دبي "فلاي دبي" كأول ناقلة جوية اقتصادية في دبي، في مارس/آذار العام 2008، وبدأت رحلاتها التجارية في الأول من يونيو/حزيران 2009.

وتنطلق فلاي دبي إلى 19 وجهة هي: بيروت، وعمّان، ودمشق وحلب واللاذقية (سوريا)، والإسكندرية والأقصر وأسيوط (مصر)، وجيبوتي، والدوحة، وباكو (أذربيجان)، والخرطوم، والبحرين، وكاتمندو (نيبال)، ومسقط، والكويت، وكابول، ولكناو (الهند)، وأسطنبول (تركيا). وسوف تبدأ الناقلة رحلاتها قريباً إلى كراتشي (باكستان)، وكولومبو (سريلانكا).

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. فلاي دبي»

 بريد الأخبار

  1. فلاي دبي

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى