ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الكويت: 12 مواطناً يخطفون شاباً في مجمع

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 01 أغسطس 2010

خطف 12 شاباً مساء الخميس الماضي شاباً جالساً في أحد المطاعم التابعة لمجمع بمنطقة السالمية في الكويت بعد أن ضربوه وجردوه من ثيابه أمام حشد من الناس.

ووفقاً لصحيفة "القبس" اليوم الأحد، فإن "12 مواطناً من الشباب اقتحموا صالة أحد المطاعم في الطابق الثاني بالمجمع الشهير، وهم يحملون الأسلحة البيضاء، وهجموا على شاب آخر كان يجلس بمفرده، ووسط ذهول رواد المطعم انهالوا عليه بالضرب واللكمات ثم اختطفوه عنوة بعد ان جردوه من ملابسه على مرأى ومسمع من رواد المجمع وحراس الأمن الذين وقفوا مكتوفي الأيدي".

وأبلغ شهود عيان الصحيفة الكويتية أن "المواطنين اختطفوا الشاب، وهو شبه عارٍ من ملابسه، ولم يرحموا صراخه، كما أنه استغاث بالحاضرين ورواد المطعم الا ان احدا لم يجرؤ على التدخل لتخليصه من أيدي المعتدين".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ووفقاً للصحيفة المستقلة "أشار شهود الواقعة إلى إن الشاب أصيب بإصابات بالغة في أجزاء من جسده وخارت قواه، إلا أن الشباب الــ 12 اصطحبوه داخل مركبتهم إلى جهة غير معلومة، لكن رجال دورية النجدة عثروا على الشاب وهو بحال سيئة، كما ألقوا القبض على الشباب المعتدين، وأحالوهم إلى مخفر شرطة السالمية".

وبحسب مصدر أمني، فإن التحقيقات كشفت عن خلافات شخصية بين الشباب المعتدين والمواطن المعتدى عليه.

وتتساءل الصحيفة قائلة إن هذا "المجمع يحتوي على نقطتين أمنيتين، ويفترض برجال الأمن أن يتواجدوا فيهما في أي ساعة من الليل أو النهار لفض المشاجرات والتدخل لإغاثة أي مستعين، إلا أن أياً من رجال الأمن ــ وفق شهود الواقعة ــ لم يتواجد لفض المشاجرة وإنقاذ الشاب من أيدي المعتدين".

ووفق شهود العيان أيضاً، فإن مواطنين أبلغوا غرفة عمليات وزارة الداخلية بأن شباباً اقتحموا المطعم، واعتدوا بصورة همجية على الشاب، لكن رجال الدوريات وصلوا متأخرين، وبعد أن كان الشباب اختطفوا غريمهم إلى جهة غير معلومة وأوسعوه ضرباً.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى