ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مخاوف كويتية من ضعف الاستعدادات في حال ضرب إيران

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 16 أغسطس 2010

وجه عضو مجلس الأمة (البرلمان) الكويتي النائب مبارك الخرينج سؤالا برلمانيا إلى رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد حول استعدادات الكويت الأمنية والدفاعية والاقتصادية لضربة عسكرية محتملة ضد إيران، وأعربت النائب الدكتورة معصومة المبارك عن قلقها من تصاعد احتمالات نشوب حرب ضد ايران، مؤكدة ان الامر خطي، داعية إلى الحذر لان الحرب ليست “غشمرة” وفقا لصحيفة الخليج الإماراتية.

وقال الخرينج في سؤاله الذي وجهه أمس على ضوء ما تناقلته وكالات الأنباء وأخبار الصحف المحلية والعربية والعالمية عن استعدادات جارية لضربة عسكرية لإيران، ما الاستعدادات التي قامت بها الحكومة تجاه مثل هذا الحدث في حالة وقوعه من الناحية الأمنية والاقتصادية والدفاعية؟

من جانبها أبدت النائب الدكتورة معصومة المبارك قلقها من احتمالات نشوب حرب ضد ايران، مؤكدة أن الأمر خطير، ويجب أن نكون حذرين لأن الحرب ليست “غشمرة”، معتبرة أن صفقة منظومة الباتريوت التي تعاقدت عليها الكويت مؤخرا مع الولايات المتحدة الأمريكية، مهمة ويجب أن تمر، داعية، في نفس الوقت، إلى عدم استغلال الكويت عن طريق تلك الصفقة، ومشيرة إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر لكن ليس وكأن الحرب ستقوم غداً .

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأعلن النائب عن الدائرة الخامسة سعدون حماد نيته الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة عن الدائرة الثالثة . وقال في مؤتمر صحافي أمس أرى أسنه يستطيع الحصول على المركز الأول في الانتخابات المقبلة في هذه الدائرة، لافتا إلى حصوله على المركز الثاني في الانتخابات الماضية بالدائرة الخامسة برصيد يفوق الستة عشر ألف صوت .

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى