ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تحطم طائرة شحن في دبي ومقتل اثنين

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 04 سبتمبر 2010

(رويترز) - قالت السلطات إن طائرة شحن من طراز بوينج 400-747 تقوم بتشغيلها شركة يونايتد بارسل سرفيس الأمريكية لخدمات الطرود تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من قاعدة عسكرية قرب مطار دبي يوم الجمعة مما أسفر عن مقتل طاقمها المؤلف من شخصين

وأكدت شركة خدمات تسليم الطرود الامريكية تحطم الطائرة التي كانت في طريقها الى كولونيا بألمانيا.   وقال احد سكان المنطقة التي وقع فيها الحادث "رأيت الطائرة تسقط فجأة في القاعدة وسمعت انفجارا هائلا."   وقال مصدر حكومي مطلع على التقارير الاولية للحادث ان الطائرة كانت قد اقلعت من مطار دبي الدولي في الساعة 18.40 مساء (1440 بتوقيت جرينتش) وجرى تغيير مسارها الى قاعدة عسكرية بعد الابلاغ عن وجود مشكلات.

واضاف المصدر ان الطائرة اشتعلت فيها النيران واصطدمت بمنطقة مغطاه لانتظار السيارات ثم ارتدت وتحطمت مضيفا انه لم تقع اي اصابات على الارض.  


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقالت سلطة الطيران المدني في دولة الامارات العربية المتحدة انه تم انتشال جثتي قائد الطائرة ومساعده.   وقال سيف السويدي المدير العام للطيران المدني لتلفزيون دبي ان الرحلات الجوية لم تتأثر في مطار دبي اكثر المطارات ازدحاما في الشرق الاوسط.  

وقال السويدي ان الطيار ابلغ عن اندلاع للنيران ودخان في قمرة القيادة وصدرت له تعليمات بالعودة الى دبي. وقال ان الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعد عدم تمكنها من الهبوط وعثر عليها لاحقا في موقع الحادث.

وكان تلفزيون العربية قال في باديء الامر ان الطائرة سقطت على طريق سريع مزدحم لكن تقارير اوضحت في وقت لاحق انها لم تسقط على الطريق.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى