ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الإمارات: 250 طالب وطالبة يسجلون في جامعة خليفة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 19 سبتمبر 2010

يتوقع أن ينضم إلى جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والبحوث في إمارة أبوظبي 250 طالباً وطالبة جدد في السنة الجامعية 2010/2011.

وأنشأت الجامعة في فبراير/شباط 2007. ويقع مقرها في أبوظبي ولها فرع في مدينة الشارقة.

وترحيباً بالطلبة الجدد، نظّمت الجامعة في حرمها الجامعي "يوماً إرشادياً" للطلبة الذين انضمّوا حديثاً إليها للسنة الجامعية الجديدة، وذلك بحضور الرئيس الجديد لجامعة خليفة البروفسور تود لارسن، ومدير الجامعة والنائب الأول للرئيس الدكتور عارف سلطان الحمادي، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالوكالة الدكتور محمد المعلا. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وشمل "اليوم الإرشادي" تقديم شرح مفصل عن الاختصاصات والمناهج الدراسية المُتاحة للطلاب، وعن مرافق الجامعة، إضافة إلى تعريفهم بالأنشطة المُتوفرة في الحرم الجامعي في كلّ من أبوظبي والشارقة. كما تمّ الترحيب بأعضاء الهيئة التعليمية الجدد الذين انضمّوا من بعض الجامعات في الولايات المتحدة الأميركية للعام الدراسي الجديد.

وذكر البيان، أنه في ختام "اليوم الإرشادي"، أكّد رئيس الجامعة البروفسور تود لارسن أنه "ينضمّ الطلاب الجدد في المرحلة الأكثر تميُّزاً في مسيرة الجامعة، حيث تتزايد الخيارات الأكاديمية أمامهم بشكلٍ واسع، وقد تمّ اختيار الاختصاصات والمناهج الدراسية الجديدة على قاعدة أن مصلحة الطلاب تأتي أولاً، لاسيما ما يتعلّق منها بالمجالات التي يُتوقّع أن تشهد نمواً في المستقبل، مثل الهندسة النووية والطب الحيوي والأمن الداخلي وغيرها".

وأضاف لارسن قوله "إن دولة الإمارات العربية المتحدة بأمسِّ الحاجة لخريجين من ذوي المهارات التقنية العالية، وذلك لدعم اقتصادها النامي؛ وتكمن أهمية دور الجامعة في صقل شخصياتهم وتطوير مواهبهم لإكمال المسيرة".

وتقدم الجامعة حالياً شهادة البكالوريوس في مجالات هندسة الاتصالات والهندسة الإلكترونية وهندسة الكمبيوتر وهندسة البرمجيات والهندسة الميكانيكية وهندسة الطيران والهندسة الطبية الحيوية. كما تقدم برامج الماجستير والدكتوراه في مجالات هندسة الاتصالات والهندسة الإلكترونية وهندسة الكمبيوتر بالإضافة إلى ماجستير أمن المعلومات.

والجامعة مفتوحة للذكور والإناث من جميع الجنسيات مع التركيز على تعليم الشباب من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتعليم

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Khalifa University of Science

  2. تعليم


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تعليم

    لا يوجد محتوى