ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

القذافي خضع لعملية تجميل عام 1995

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 12 مارس 2011

الإمارات اليوم _كشف جراح تجميل برازيلي، أنه أجرى عملية جراحية للزعيم الليبي العقيد معمر القذافي ،لجعله يبدو أكثر شبابا قبل 16 عاما في مقر اقامته في طرابلس.

وفي مقابلة مع مجلة "ايبوكا" الاسبوعية البرازيلية ،قال الجراح ياسر ريبيرو ، الذي يعمل في مستشفي "ريو دي جانيرو" "كانت مهمتي أن أجعل وجه القذافي خاليا من التجاعيد في العام 1995".

 وذكرت مدونات ايطالية أن ريبيرو أجرى عمليات كذلك لرئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأوضح ريبيرو أن القذافي "قال أنه يحكم البلاد منذ سنوات طويلة ولا يريد أن ينظر إليه الشباب على أنه مسن". وتابع الجراح  "مع أن القذافي مهذب وذكي إلا أنه بدا لي كذلك منطويا على ذاته وخجولا ونفورا".

وأوضح أنه حافظ على سر هذه العملية لفترة طويلة، وقرر الكشف عنها الآن "للمساهمة في فهم هذه الشخصية التاريخية التي تثير الكثير من التكهنات ولا تتوافر عنها الكثير من المعلومات".

وقال ريبيرو أنه تلقى اتصالا العام 1994، من وزير الصحة الليبي في تلك الفترة محمد زيد، عندما كان يشارك في مؤتمر للجراحة التجميلية في طرابلس.

وفي ختام المؤتر حول جراحة الصدر التجميلية، قال له وزير الصحة أنه يريد أن يعرفه بشخص عزيز على قلبه. وظن الجراح أن الأمر يتعلق بزوجة الوزير التي ترغب بإجراء عملية لصدرها.وقال له الوزير عندما وصلا امام مقر إقامة القذافي "ستقوم بفحص قائدنا".

وعاد ريبيرو العام 1995 لإجراء العملية للزعيم الليبي مع زميله فابيو نقاش الاخصائي في زرع الشعر. وقد أخذ الدهن من بطن القذافي وحقن في وجنتيه. وتم تحسين مظهر الجفنين كذلك وإزالة ندبة على الجانب الأيمن من الجبين.

وقال ريبيرو الرئيس السابق لجمعية الجراحة التجميلية في البرازيل، انه قرر عدم تلقي أجر من الزعيم الليبي إلا أن القذافي اعطاه ظرفا فيه الكثير من الدولارات والفرنكات الفرنسية.
 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى