ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مصر للطيران تزيد أسعار تذاكر الحج 6%

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 07 يوليو 2011

قررت شركة مصر للطيران زيادة أسعار تذاكر الحج هذا العام بنسبة 6 بالمئة، عن العام الماضي لمواجهة ارتفاع أسعار الوقود والخدمات.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران حسين مسعود في تصريح أمس الأربعاء، إن الزيادة تأتي بعد ارتفاع أسعار الوقود بنسبة 50 بالمئة خلال الشهور الأخيرة، والذي يعد من العناصر الأساسية في تحديد سعر تذاكر الطائرات إلى جانب ارتفاع رسوم الخدمات بالمطارات خاصة مطار جدة.

وأكد مسعود أن الشركة استعدت جيداً لخدمة أكثر من 76 ألف حاج، من حجاج القرعة والتضامن والترانزيت والهيئات والشركات، مشيراً إلى أن أولى رحلات الأراضي المقدسة من مطار القاهرة ، ستبدأ في 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل وتغادر آخر رحلة في 31 أكتوبر، بينما تبدأ رحلات العودة من جدة في التاسع من نوفمبر/تشرين الثاني وتستمر حتى 27 نوفمبر المقبل.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وكان وزير الطيران المدني المصري إبراهيم مناع أكد في تصريحات سابقة أن خسائر "مصر للطيران" في مرحلة ما بعد الثورة بلغت المليار ونصف المليار جنيه وتحديداً في الأشهر الثلاثة الماضية، بينما وصلت خسائر المطارات إلى حوالي 90 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن قطاع الطيران المصري كان قد بدأ في التعافي خلال النصف الأخير من شهر يونيو/حزيران الماضي.

وأرجع مناع خسائر قطاع الطيران المدني بمصر خلال ثلاثة الأشهر الأخيرة، إلى قلة عدد السياح الأجانب والعرب خلال تلك الفترة وبسبب حالة عدم الاستقرار الأمني التي تشهدها البلاد.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الداخلية المصرية أمس عن بدء تلقي طلبات التقدم لحج القرعة على أن تتم إجراء القرعة بجميع المحافظات السبت المقبل.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. شركة مصر للطيران

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى