ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الاتحاد للطيران تشتري حق تسمية إستاد مانشستر سيتي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 09 يوليو 2011

اشترت "الاتحاد للطيران" حق تسمية ملعب نادي مانشستر سيتي لكرة القدم الجمعة، لمدة 10 سنوات، موقعةً شراكة تتضمن الحرم الرياضي المحيط بالملعب، ومواصلة رعاية قميص الفريق وتنفيذ مبادرات تجارية وإعلامية.

ولم يكشف "غاري كوك" الرئيس التنفيذي للنادي لصحيفة "الرؤية الاقتصادية" الإماراتية، عن قيمة الصفقة، إلا أنه أشار إلى أنها الأعلى في بيع حقوق ملعب في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

ورغم أن "كوك" أكد أن الهدف الرئيس للشراكة تجاري وليس الالتزام بقواعد كرة القدم، إلا أن النادي سيتمكن من الالتزام بشكل أفضل بقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد أن سجل النادي خسارة قدرها 121 مليون جنيه إسترليني في حسابات السنة المالية الماضية.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للشركة "جيمس هوغن"، أن تلك الشراكة عبارة عن تغيير لقواعد اللعبة، هو اتفاق يعيد تحديد نموذج الرعايات الرياضية التقليدية، معتبراً أنها فرصة تتاح مرة في العمر، لاثنتين من العلامات التجارية الشهيرة، التي تشترك في الرؤية نفسها، لتعزيز الوعي العالمي بأهميتها ولتطوير أعمالها.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضاف: "أثمر العمل مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن نتائج مهمة، وحقق عوائد كبيرة على استثماراتنا، وإننا متحمسون للعمل على بناء تلك العلاقة".

وبناءً على الاتفاقية، سيتم إعادة تسمية إستاد مدينة مانشستر، ليصبح إستاد الاتحاد، ما يشكل حجر الزاوية في حرم الاتحاد الذي تمت تسميته أيضاً مؤخراً، والذي يضم موقع المدينة الرياضية السابق في مانشستر الشرقية، وساحة المدينة الترفيهية "سيتي سكوير" الشهيرة، والمرافق الإضافية المخطط لها والمتواجدة حالياً.

كما ستقوم "الاتحاد للطيران" بتمديد رعاية القميص، التي تعكس القيمة الإعلامية الواسعة التي شهدتها من خلال تحسّن أداء الفريق الكبير على أرض الملعب في موسم 2010- 2011، وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا، وتنامي شبكة التجزئة الدولية والالتزام في زيادة ظهور شعارها على جميع البضائع التسويقية الترويجية، للفريق، وألبسة النادي الرسمية وغيرها.

وسيقوم كل من الطرفين بالعمل على وضع محتوى لمبادرات تضم توفير زيادة محتويات عن نادي مانشستر سيتي، وتغطية أوسع وأشمل لمباريات النادي، ونظام الترفيه على متن الطائرة والموقع الإلكتروني للشركة.

كما تم الكشف عن طائرة تابعة لـ"الاتحاد للطيران"، من طراز "إيرباص A330-200" مصممة وفق ألوان فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، سيتم تشغيلها بين وجهتي مانشستر سيتي وأبوظبي، وذلك للترويج للاتفاقية الجديدة بين الشريكين.

ومن المتوقع أن تسترعي الطائرة الجديدة انتباه الجماهير الواسعة على امتداد العالم، خصوصاً أنها ستقوم بخدمة وجهات مختلفة مثل ميلانو وفرانكفورت وبروكسل وجوهانسبورغ وكوالالمبور وجاكرتا وسنغافورة وإسطنبول وعدد من الوجهات على امتداد الشرق الأوسط والهند.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لرياضة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. الاتحاد للطيران»

 بريد الأخبار

  1. الاتحاد للطيران

  2. مانشستر سيتي

  3. رياضة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في رياضة

    لا يوجد محتوى