ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"عوجان الصناعية" تضاعف طاقتها الإنتاجية في إيران

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 02 أكتوبر 2011

أعلنت "عوجان الصناعية"، أكبر شركة خاصة في الشرق الأوسط في مجال المرطبات، في بيان صحفي خاص "لأريبيان بزنس"،  اليوم عن اعتزامها مضاعفة الطاقة الإنتاجية لمصنعها الخاص بصناعة العلب في إيران بنهاية العام المقبل لتصل إلى 1.6 مليار علبة سنوياً بدلاً من 800 مليون علبة حالياً.


وتأتي هذه الزيادة الكبيرة في الإنتاج استجابة للطلب الهائل على المنتجات التي يتم إنتاجها في "شركة كافِه للمرطبات التي تقوم بتوريد مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

ولضمان أعلى مستويات الأداء في مصنع "كافح" الذي يشهد عملية توسعة سريعة، قامت "عوجان الصناعية" بعقد شراكة مع "ركسام"، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في التعبئة الاستهلاكية، للإشراف على عملية التوسعة، بما فيها تدريب العاملين وتوفير الخبرة الفنية اللازمة.

وقال الشيخ عادل عوجان، رئيس مجلس إدارة شركة "عوجان الصناعية"، معلقاً : "لقد أدركنا في وقت مبكر المقومات الهائلة التي تتمتع بها السوق الاستهلاكية في إيران والفرص الكبيرة المتاحة لنا هناك. وفيما نواصل تنمية وتعزيز عملياتنا في هذا البلد، فإنه يسرنا أن نتعاون مع 'ركسام‘ التي تعد واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع علب المرطبات. ولا شك أن هذه العلاقة تمثل لنا أهمية خاصة لا سيما في الوقت الذي نتطلع فيه إلى القيام بتوسعات مستقبلية في المنطقة بأسرها".

من جانبه، قال جراهام تشيبتشيس، الرئيس التنفيذي لشركة "ركسام": "يسعدنا في 'ركسام‘ أن نغتنم هذه الفرصة للعمل مع شركة بحجم ومكانة شركة المرطبات العريقة 'عوجان‘ التي يتجاوز عمرها قرن من الزمان، خلال فترة التوسعة المستمرة التي تشهدها. كما أننا نحظى بتجربة طويلة في عقد شراكات مماثلة، ونحن على ثقة من أن خبرتنا في صناعة العلب وتعبئتها من شأنها أن تسهم بشكل متواصل في توسعة مصنع ' كافِه ‘، وتعزيز إمكانات 'عوجان‘ في الوصول إلى هدفها لتصبح إحدى الشركات العالمية في المرطبات على الأمد البعيد".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعد "عوجان الصناعية" أول شركة أجنبية للمرطبات تطلق أعمالها في إيران، حيث قامت بتأسيس مصنع "كافِه" في 2009.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لاستثمار فردي

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. استثمار فردي


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في استثمار فردي

    لا يوجد محتوى