ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مديرعام جديد لشركة"ليس بلان الإمارات"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 03 أكتوبر 2011

في بيان صحفي خاص "لأريبيان بزنس"، أعلنت شركة "ليس بلان الإمارات" المتخصصة في إدارة جميع أنواع أساطيل سيارات الركاب والمركبات التجارية ، ومقرها أبوظبي، عن تعيين أجاي ناران مديراً عاماً للشركة.


 ويحمل ناران مجموعة من الشهادات الجامعية العليا في الاقتصاد، وماجستير في إدارة الأعمال من المملكة المتحدة، وقد انضم  ناران الى شركة "ليس بلان" الام  في العام 1999  بمنصب محلل مالي أول، وعمل لسنوات عدة في وضع الاستراتيجيات وإدارة التنمية للشركة وذلك  في هولندا المقر الرئيسي للمجموعة .

بدأ أجاي ناران مشواره المهني في شركة "ليس بلان" ، حيث حصل على عدة ترقيات في إدارة  الشركة ، واحتل منصب المدير المالي في شركة "ليس بلان " فرع الهند منذ يوليو 2005، ولعب  دوراً رئيسياً في تطوير الشركة بنجاح  لتصبح رائدة  في مجال إدارة الأساطيل.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعليقاً على التعيين، قال السيد/  لوران  ديبولا، رئيس  مجلس  إدارة  شركة "ليس بلان الإمارات": "يعتبر تعيين  أجاي نارين كمديرعام خطوة مهمة  في مسيرة نمو الشركة، حيث سيعمل جنباً إلى جنب مع فريق عمل الشركة ، وذلك لقيادة "ليس بلان الإمارات" من نجاح إلى اخر لتصبح بذلك الشركة أحد كبريات الشركات المتخصصة في ادارة جميع أنواع أساطيل سيارات الركاب والمركبات التجارية الرائدة في الدولة."

ويذكر أن شركة "ليس بلان الإمارات" هي مشروع مشترك بين شركة مبادلة للتنمية وشركة "ليس بلان" العالمية، وقد جمع هذا المشروع بين شركتين تتمتعان بسمعة وسجلات مبهرة في مجالات اختصاصهم.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى