ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

كيم كاراداشيان: مسرورة لزيارة دبي وأحب الطعام العربي والموسيقى العربية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 03 أكتوبر 2011

أعلنت النجمة الأمريكية كيم كاراداشيان عقب زواجها في سبتمبر/أيلول الماضي من محترف كرة السلة الأمريكي كريس هامفريز عن حماسها الشديد إزاء زيارة دبي الشهر القادم برفقة والدتها كريس جينر لافتتاح سلسلة المتاجر الأشهر في العالم في إعداد مخفوق الحليب "مليونز أوف ميلكشيكس" في دبي مول بتاريخ 14 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وتعتبر "مليونز أوف ميلكشيكس"، سلسلة متاجر المتخصّصة في إعداد مخفوق الحليب، والفكرة التي يدور حولها المتجر هي أن بمقدور العملاء إعداد مخفوق الحليب المفضل بالنسبة لهم والاختيار من أكثر من 50 مادة تزيينة شهية الطعم لوضعها أعلى المخفوق.

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخو منه، يتم إطلاق "مليونز أوف ميلكشيكس" لأول مرة خارج الولايات المتحدة بالتعاون مع "الإمارات للضيافة".

وستمضي كيم وكريس خلال هذه الزيارة ثلاثة أيام في الدولة، وستقومان بصنع المخفوقين الخاصين بهما خلال حفل إطلاق المتجر الذي تحدثت عنه نجمتي تلفزيون الواقع خلال مقابلة أجرتاها مؤخراً مع تلفزيون هوليود Hollywood.tv.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقالت كيم "يسعدني للغاية أن أقوم بإطلاق مخفوق الحليب الذي سأقوم بإعداده شخصياً وخاصة عقب الإطلاق الناجح للمخفوق الذي أعددته بمناسبة افتتاح أول متجر (مليونز أوف ميلكشيكس) في لوس أنجلوس. لم أقرر حتى الآن نوع المخفوق الذي سأعتمده لأنني في الحقيقة أفضل نوعين منه، لذلك أرى أنه من المستحسن أن أدع أمي تختار أحدهما، وبهذا الشكل نكون كلانا قد انتقينا أفضل مخفوقي حليب في العالم".

كما أفادت كيم بأن برنامجها التلفزيوني الشهير E! سيرافقها لتصوير جميع نشاطاتها في الإمارات.

وقالت كيم "عندما أسمع كلمة دبي، أشعر بأنه مكان ساحر ومذهل حيث يمكنني تخيل صخب الأزياء وروعة الطعام بالإضافة إلى أنها تتميز بثقافة خاصة أجهلها تماماً وأود بشدة التعرف عليها. وعندما تلقيت دعوة لزيارة دبي لأول مرة، أحسست بالحماسة لطالما شكلت دبي مكاناً أردت أن أزوره دوماً. وبكوني لم أزر الشرق الأوسط حتى الآن، ستكون دبي محطتي الأولى برفقة أصدقائي. حقاً أرغب بشدة رؤية دبي مع برنامجي التلفزيوني E! الذي سيتبعني إلى دبي لنعيش تجربة جديدة وحيوية خلال زيارتنا الأولى لهذه الإمارة، ولكي أنقل للولايات المتحدة الصورة الرائعة لدبي".

وصرحت نجمة تلفزيون الواقع بأنها ستتطلع خلال إقامتها في دبي إلى فرص عمل جديدة بما في ذلك احتمال افتتاح فرع من متجرها الأمريكي الشهير "داش" في الإمارات.

وأوضحت كيم "كوني سيدة أعمال، أود الاطلاع على آفاق الأعمال في الإمارات. وفي ظل الطلبات المتنامية التي وجهت إلي أنا وأختي لافتتاح متجر (داش) في أبوظبي ودبي، كان لابد من تقييم الأوضاع أولاً قبل اتخاذ القرار. وأنا أتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت في دبي وآمل أن أفتتح متجري فيها قريباً".

وأثناء حديثها مع تلفزيون هوليود حول التراث الأرمني، لم تخف كيم حماسها تجاه الشرق الأوسط وكل ما يتعلق بالأصالة العربية. علقت كيم: "أحب الطعام العربي والموسيقى العربية، وأقصد بذلك الطعام الشرق أوسطي بكوني نصف أرمنية، ويملؤني الفضول لاكتشف طعامهم. ومن جهة أخرى، إنني مهتمة بالاطلاع على الأزياء هناك، وأود أن أستوحي تصاميم من سحر الشرق إلى جانب مجموعتي الخاصة من الألبسة (كاراداشيان)".

وتنضم كيم إلى قائمة طويلة من مشاهير هوليوود من الممثلين والموسيقيين والرياضيين الذين قاموا بصنع المخفوق الخاص بهم في "مليونز أوف ميلكشيكس" ومنهم مايلي سايرس، وباميلا أندرسن، وشاكيل أونيل، ولاتويا جاكسن، ولينزي لوهان، وديفيد بيكام، وليوناردو دي كابريو وريس ويذرسبوون وماليكا شيراوات وآدم ساندلر وأعضاء فرقة جوناس برذرز. ولقد أصبحت متاجر "مليونز أوف ميلكشيكس" مقصد المشاهير الذين يحبون مخفوقات الحليب على أنواعها، حيث بإمكانهم صنع مخفوقات خاصة بهم لتتمّ إضافتها لاحقاً إلى القائمة.

لمشاهدة المقابلة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
http://millionsofmilkshakes.com/kim-interview-media/

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Hollywood.TV»
  2. وزارة الخارجية الفانزويلية»

 بريد الأخبار

  1. Hollywood.TV

  2. وزارة الخارجية الفانزويلية

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى