ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

السطو على 60 سيارة في الشارقة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 05 أكتوبر 2011

 تعرضت ستون سيارة لعملية سطو وتكسير للزجاج للوصول إلى محتوياتها وذلك في منطقة دوار ناشونال في الشارقة على طريق الإمارات في موقف سيارات مجاني مفتوح وفقا لصحيفة الإمارات 247 الانكليزية. 

رغم تغطية تأمين السيارات لحوادث السرقة إلا أن شركات التأمين لا تعوض بأكثر من 250 درهما للمفقودات والتلف. تشير الصحيفة إلى فتح شرطة الشارقة تحقيقا بسلسلة عمليات سطو وقعت في منطقة مصنع ناشونال السكنية وتراوحت المسروقات تراوحت بين المحتويات الثمينة دون التعرض لأوراق لأجهزة الصوت والموسيقى والملكية الخاصة بالسيارة ورخص القيادة، و لكن لم تنجو حتى بضعة قطع من نقود معدنية في تلك السيارات التي جرى قص زجاج نوافذها الخلفية بمعدات قص زجاج خاصة للسطو عليها.  وفقد مالكو السيارات بطاقات بنكية وهواتف جوالة تركوها سياراتهم ليلا. تأتي هذه الحادث ضمن العديد من عمليات السطو التي تعرضت لها سيارات القاطنين في منطقة مويلي وقرب جامعة سيتي ومعسكر المها العسكري وقرب دوار الدفاع المدني حيث تم اقتحام 35 سيارة ليلا. وتعرضت قبل أسابيع حوالي أربعة عشر متجرا في منطقة مصنع ناشونال للسطو، وأشار أحدالضحايا إلى فقدانه لثلاثة آلاف درهم تركها في السيارة ونقل أن جاره فقد جهاز طباعة جديد في سيارته التي تعرضت للسرقة أيضا.  


اللافت أنه ورغم تغطية تأمين السيارات ضد السرقة إلا أن شركات التأمين لا تعوض بأكثر من 250 درهما للمفقودات والتلف فيما دفع كل من الضحايا 100 درهما للحصول على تقرير الشرطة وفقا لقول أحد الضحايا والذي أشار إلى أن دفع 100 درهم للحصول على 250 بعد معاناة معاملات كثيرة دفعته لتجاوز تبلغ الشرطة وشركة التأمين حسبما أشارت الصحيفة.      

advertisement



أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى