ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور
Arabic Power 100 list of 2010
عذرا، جرى تقييد الدخول لهذه الصفحة المتاحة فقط للزوار المسجلين بالموقع يرجى التسجيل لمشاهدتها
 
  اشترك الآن
 
أرسلها لصديق
| Share |

مكاسب جديدة للمرأة العربية في قائمة أقوى 100 شخصية
الأحد, 28 مارس 2010

دخلت 13 امرأة لأول مرة إلى قائمة أقوى 100 شخصية عربية لعام 2010 ليصبح رقمهم قياسيا هذا العام ضمن 17 سيدة عربية بينهن سيدتين ضمن أهم أول عشر أشخاص في القائمة .

تنوعت مجالات عمل هذه السيدات فمنهن كاتبات القصة ومنهن من يعملن في صحافة التلفزيون وكذلك في عالم الطب والأبحاث فضلا عن سيدات الأعمال.

واستنادا إلى قائمة هذا العام يمكن القول إن الرجال لا يزالون مسيطرين تماما على التنافس بين الرجال والسيدات بمعدل 83 إلى 17.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

من بين السيدات في قائمة هذا العام هناك الدكتورة لميس حمدان في المرتبة (83) التي ظهرت لدقائق في برنامج أوبرا وينفري التلفزيوني لتحظى باهتمام عالمي فوري. الدكتورة لميس هي أم لأربعة أولاد ظهرت في البرنامج لتطلع الأمريكيين والجمهور العالمي عن طبيعة الحياة في الخليج وفي دبي تحديدا.

في المرتبة 90، تراجعت نانسي عجرم المغنية اللبنانية ثمانية درجات عن مرتبتها في العام 2009. وكانت نانسي قد أحرزت جائزة الموسيقى العالمية عام 2008 كونها المغنية الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط وهي أول راع ومتحدث لشركة كوكا كولا في الشرق الأوسط.

ودخلت الفنانة السورية سلافة معمار إلى القائمة لتحتل المرتبة (82) بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "زمن العار" .


 



 
أرسلها لصديق
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.