ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور
أقوى 500 شخصية لعام 2011
 
أرسلها لصديق
| Share |

فتاة يمنية ضمن العشرة الأوائل لقائمة أقوى 500 عربي في قائمة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 22 مارس 2011

تربعت نجود محمد علي ضمن أول عشرة عشرة شخصيات في قائمة أريبيان بزنس لأقوى 500 شخصية عربية للعام 2011  ، ونجود هي طفلة يمنية عمرها 10 سنوات، دفعها توقها الإنساني للحرية للمطالبة بالحق، حقها بحياة كريمة، "فلا نامت أعين الجبناء".

عمل فريق أريبيان بزنس لشهور عديدة في البحث والتدقيق في أهم الشخصيات العربية وبعد مراجعة وإعادة ترتيب لقائمة وتدقيق فيها تكاد تكتمل وسنقوم بنشرها كاملة يوم الأحد القادم. 

تحاول قائمة أريبيان بزنس رصد تأثير هذه الشخصيات سواء كانت من بين رجال الأعمال ممن يلعبون دوراً هاماً بقرارات تؤثر على حياة الآلاف من الناس، أو حتى مدونين شبان يلعبون دوراً رائداً في مختلف الدول العربية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

الريادة العربية لا يمكن حصرها بقائمة، فهي لا تحتاج للإعلام الذي قد يفوته الكثير، ولا تعرف لونا ولا جنسا ولا جنسية بل هي رابط إنساني جامع بين ملايين العرب رجالا ونساء كبارا وصغارا من العراق وحتى اليمن ومن الخليج العربي وحتى المغرب. وهي عصية على الحصر في قائمة من المؤكد أن تغفل روادا ورائدات مجهولين يعملون بصمت وقناعة ذاتية دون أن يأبهوا بعدسات الكاميرات والأضواء والشهرة.

ومن هذا المنطلق اجتمعت في قائمة أريبيان بزنس لأقوى 500 عربي، شخصيات من كل الأطياف في محاولة لتمثيل الرواد في المنطقة العربية وخارجها ممن يحملون الأصول العربية ولمع نجمهم في الخارج. قرابة ثمانون سيدة عربية، ولا يفي هذا العدد المرأة العربية حقها تماماً، إلا أنهن برزن بين هؤلاء الخمسمئة في القائمة.



 
أرسلها لصديق
| Share |

تعليقات القراء (2 تعليقات)

بارك اللة بالاصالة العربية
المرسل اكرم العمادى, حماة, سوريا في 11 April 2011 at 11:34 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


بارك اللة بالاصالة العربية التى تنبع من القلوب المتفجرة بالايمان والعلم والانسانية على مدى الفترات الزمنية للحضارة الانسانية التى هى اساس بناء المجتمعات الانسانية المتحضرة واخواتها كثر ولكن ينتظرن الفرصة المناسبة ليستطيع هذا الصوت المدفون من الخروج الى ساحة الفضاء ليسمع العالم الصدى المؤثر فى مجريات الاحداث العالمية الانسانية فبارك اللة بهذا الصوت والاصوات المتتالية لة0000
الفتاة اسمها نجود محمد على وليس أحمد علي
المرسل M.Jaradat, Dubai, UAE في 23 March 2011 at 13:44 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

أرجو التأكد

شكراً لك ولمتابعتك "المحرر"

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت ولأي سبب كان. الرجاء أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.