ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"لوفتهانزا" و"سويس إير" يكشفان عن برنامج جديد لحماية المناخ

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 23 سبتمبر 2007

أصبح بإمكان المسافرين على متن طائرات "لوفتهانزا" القيام بدور إيجابي في الحد من تغير المناخ، فمن خلال الشريك المستقل المتمثل في مجموعة "ماي كلايمت" الغير ربحية، والاهتمام بالنواحي البيئية من خلال المساهمة بصورة خاصة في مشروعات حماية المناخ، وتقديم تبرعات عبر رابط مباشر على موقع لوفتهانزا الالكتروني.

وسيتم توظيف هذه التبرعات في تمويل مشروعات حماية البيئة، والتي ستساعد بدورها على التقليل المباشر من انبعاثات غاز الانحباس الحراري. يذكر أن كافة المشروعات التي تم اختيارها قد ثبت توافقها مع أشد معايير الجودة صرامة. ويضع برنامج حساب الانبعاثات الذي تقدمه مؤسسة "ماي كلايمت"، في الاعتبار بيانات استهلاك الوقود الخاصة بأسطول "لوفتهانزا" غير الضار بالبيئة، وبالتالي فهو يقدم للعملاء إرشادات تفيد في عملية التبرعات. ويتوقف مبلغ التبرعات على الأشخاص أنفسهم، حيث إن عرض "ماي كلايمت" لا يؤثر بحالٍ على سعر تذكرة "لوفتهانزا".

وتجدر الإشارة إلى أن خيار دعم مشروعات حماية البيئة هو أحدث برنامج تقدمه "لوفتهانزا" لعملائها، وتقصد من ورائه إشراك عملاءها بشكل إيجابي في حماية البشرية والبيئة. ويذكر أنه منذ عام 2006، توفرت للمسافرين فرصة تقديم تبرعات على شكل ما يفوزون به من أميال من جوائز الشركة، من أجل مساعدة الوكالات ومنظمات حماية البيئة، كجزء من مبادرة "أميال للمساعدة". ومن المشروعات التي يمكن التبرع من أجلها يأتي مشروع "البحيرات الحية"، والذي يسعى القائمون عليه إلى المحافظة على مناطق البحيرات والأراضي الرطبة المتبقية في كافة أنحاء العالم.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وعلى صعيد متصل، تقدم شركة "سويس إير"، وهي ضمن نفس مجموعة شركات "لوفتهانزا"، لعملائها برنامجاً للحد من آثار الكربون بالتعاون مع مؤسسة "ماي كلايمت"، والذي يدخل إطار التنفيذ اعتباراً من اليوم. وبإمكان عملاء "لوفتهانزا" من الشركات تسوية تبرعاتهم المقدمة من أجل مشروعات موازنة الكربون بطريقة أوتوماتيكية من خلال الشركة التابعة للمجموعة: "إيربلاس"، والتي تقدم حلاً متكاملاً في هذا الشأن.

 ومنذ عام 1991 نجحت لوفتهانزا في تخفيض معدل استهلاكها للوقود بمقدار 30 بالمائة تقريباً، وصولاً إلى مستواها الحالي، وهو 4.4 ليترات لكل 100 كليومتر-مسافر. وفي نفس الوقت، تحقق الشركة نصف معدل النمو السنوي للنقل لديها دون أية انبعاثات إضافية لثاني أكسيد الكربون، وهو ما حدا بالشركة إلى استثمار ما يربو على 12 مليار يورو في الوقت الحالي فيما يزيد على 130 طائرة موفرة لاستهلاك الوقود، ولقد حازت الشركة على إشادة واعتراف الجهات المعنية بفضل التزامها بالمحافظة على البيئة.

 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. لوفتهانزا»

 بريد الأخبار

  1. لوفتهانزا

  2. Lufthansa Technik

  3. Swiss Air

  4. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى