ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

للمرة الأولى هيونداي تعرض "آي 30" و "تي كيو" في المنطقة

بقلم أحد محرري أرابيان بزنس في يوم الأربعاء, 14 نوفمبر 2007

تشارك "مؤسسة جمعة الماجد"، الوكيل الحصري لسيارات "هيونداي" في الإمارات، في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات، المقام حالياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حتى 18 نوفمبر/تشرين الثاني. وتسعى المؤسسة من خلال هذا المعرض العالمي إلى تعزيز موقعها الريادي في قطاع السيارات على مستوى المنطقة. فالنمو المستمر، والمنافسة القوية، والتحسينات السنوية لمنتجاتها ستأخذ أبعاداً جديدة خلال السنوات القادمة.

سيحظى زوار جناح "هيونداي" في قاعة زعبيل، بفرصة الاطلاع على سيارتين جديدتين تعرضان للمرة الأولى في أسواق دولة الإمارات العربية وهما (آي 30) و (تي كيو)،
وقال عصام أبو نبعة، رئيس قسم "هيونداي" في مؤسسة جمعة الماجد: "تأتي مشاركتنا في معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات هذا العام في وقت تفخر فيه هيونداي بتقديم أحدث طرازاتها من الجيل الجديد، والتي اكتسبت شهرة عالمية بسبب ما تتمتع به من تقنية عالية وفخامة في التصميم وجودة في الأداء، مما جعلها تحقق قفزة نوعية من حيث تصنيفها عالمياً، بحيث أصبحت تحتل المرتبة السادسة، متفوقة بذالك على كثير من منافسيها من المصنعين الكبار. وهذا يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه هيونداي في تطبيق أعلى معايير الجودة في تصنيع سياراتها، وذلك من أجل توفير أقصى ما يطمح إليه عشاق السيارات من جميع الفئات. ويظهر ذلك بوضوح من خلال التنوع الكبير في الطرازات الجديدة المطروحة من حيث تصنيفها وحجمها."

وأضاف "أبو نبعة": "نقدر الجهود الكبيرة والأداء المميز الذي ينجزه فريق التسويق والمبيعات في الشركة وجميع العاملين، مما أسهم في زيادة حصتنا السوقية في الإمارات بحيث أصبح أسم هيونداي من الأسماء الرائدة في سوق السيارات في منطقتنا.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعرض "هيونداي" خلال معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات بالإضافة إلى السيارتين الجديدتين (آي 30) و (تي كيو)، مجموعتها من الفئتين العائلية والمتعددة الاستعمال، وهي أزيرا، وألنترا، وسوناتا، وسانتافيه، وفيراكروز، وسنتينيال ، وسيارة الدفع الرباعي توسان الأكثر مبيعاً والتي تمثل 35 % من إجمالي مبيعات "هيونداي في الإمارات.

قال جي.أي.كيم، نائب الرئيس التنفيذي بالمكتب الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا لشركة هيونداي في دبي: "تتمثل إستراتيجية عملنا بتقديم أفضل المنتجات العالمية لعملائنا أصحاب الذوق الرفيع في المنطقة، وهدفنا الذي نسعى جاهدين للوصول إليه، أن تصبح "هيونداي" من بين أكبر خمس شركات مصنعة للسيارات بحلول عام 2010".

وقال عمر بدار، مدير التسويق في الشركة أن مشاركتهم في الدورة التاسعة هي أكبر من سابقتها من حيث حجم الجناح رقم ((Z2، عن العام الماضي، حيث يبلغ حجم الجناح الحالي(738) مترا مربعا، وكذلك من حيث التصميم العصري والذي يتماشى مع كون هيونداي هي الراعي الرسمي لكأس الأمم الأوروبية لعام 2008، مع عرض بعض الطرازات والتي سوف تظهر في سوق الإمارات لأول مرة مثل السيارة المتعددة الاستخدامات تي كيو اضافة إلى سيارة آي 30 التي تم طرحها بنجاح باهر في الأسواق الأوروبية، وهي مصممة لتوفر أعلى مستويات الأداء ومتعة القيادة لعاشقي السيارات المميزة. كما نأمل من خلال مشاركتنا في هذا الحدث الكبير أن نحقق المزيد من النجاحات على جميع الأصعدة وتعزيز اسم هيونداي على مستوى المنطقة".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لثقافة ومجتمع

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مركز دبي التجاري العالمي»
  2. Hyundai Motor Company»

 بريد الأخبار

  1. مركز دبي التجاري العالمي

  2. Hyundai Motor Company

  3. ثقافة ومجتمع


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في ثقافة ومجتمع

    لا يوجد محتوى