ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سوق البحار يفتتح وسط مدينة برج دبي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 16 ديسمبر 2007

أعلنت "مجموعة إعمار لمراكز التسوق" المملوكة بالكامل من قبل "إعمار العقارية"، عن فتح المرحلة الأولى من مشروع "سوق البحار"، أحدث وجهات التسوق والترفيه العالمية التي تحاكي الأسواق العربية التقليدية. ويتميز "سوق البحار" بموقعه الفريد على مشروع "جزيرة المدينة القديمة"، ضمن مشروع "وسط مدينة برج دبي" الراقي.

ويتسم "سوق البحار" بأجوائه الفريدة التي تمزج بين مفردات الحياة المعاصرة والأصالة، ويحتفي بالتراث العربي الذي يزين النمط المعاصر والحديث. بالإضافة إلى ذلك، يتميز "سوق البحار" بالممرات المنحنية والمداخل المقنطرة المرتفعة والأماكن الهادئة المطلة على "برج دبي" أطول مبنى في العالم.

وقال راشد زكريا دوله، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة إعمار لمراكز التسوق": "يمثل ’سوق البحار‘ الوجهة المثلى للسائحين القادمين إلى دبي والساكنين على حد سواء بما يوفره من خيارات التسوق، والمطاعم، وفرص التعارف وإنشاء الصداقات، والاسترخاء في أجواء ساحرة ضمن مشروع ’وسط مدينة برج دبي‘. وسيوفر ’سوق البحار‘، الذي يحوي أكثر من 100 متجر فريد ومتنوع موزعه على طابقين، عند اكتماله تجربة فريدة لزواره بإطلالته على الواجهة المائية الخلابة ويتيح لهم مشاهدة أفضل المناظر لمدينة دبي من فوق ’برج دبي‘ أطول مبنى في العالم".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتشتمل المرحلة الأولى من مشروع "سوق البحار" على أكثر من 50 متجراً يوفر خيارات متنوعة من الأشغال اليدوية، والهدايا التذكارية، والأزياء، والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى مجموعة من أرقى المقاهي العالمية مثل "ستاربكس" و"كاريبو". وتم افتتاح "سبينيس" الذي يمتد على مساحة تبلغ 5.587 قدم مربعة، ويعتبر أحد أكبر محلات السوبر ماركت التي ستقدم خدماتها لقاطني مشروع "وسط مدينة برج دبي".

وستلعب الخيارات المتنوعة من 22 مطعماً ومقهى راقياً التي ستتوفر عند افتتاح المشروع في منتصف عام 2008، دوراً كبيراً في استقطاب الزوار نظراً لإطلالتها على منتزه الواجهة المائية الساحرة. وسيتم افتتاح ما يزيد على 50% من المحلات التجارية في نهاية عام 2007، وستقوم متاجر التجزئة المختلفة المتبقية بفتح أبوابها خلال 6 أشهر التالية.

وستضيف الفعاليات الترفيهية المختلفة التي تشهدها عطل نهاية الأسبوع خلال شهر ديسمبر الجاري قيمة إلى المرحلة الأولى من مشروع "سوق البحار". وخصوصا بعدما أطلقت "بوليفارد برج دبي" مجموعة من أرقى الفعاليات التي حولت المنطقة إلى مهرجان ذو مفهوم خاص من الفرح والترفيه خلال نهاية الأسبوع.

وأضاف دوله: "يعد ’سوق البحار‘ أحد أهم وجهات المتعة والترفيه الحيوية التي تلبي احتياجات وأذواق المقيمين والزوار من مختلف الأعمار. ويستفيد ’سوق البحار‘ من موقعه الحيوي في المدينة ضمن مشروع ’وسط مدينة برج دبي‘ الذي سيجعله محط أنظار الجميع، ووجهة كل الزوار".

ويمتاز "سوق البحار" بسهولة الوصول إليه، بالإضافة إلى إطلالته على الأجواء الساحرة التي تتمتع بها "بحيرة برج دبي". وينسجم مكان المشروع، مع ما يعرف اليوم بـ "دبي الجديدة" ومناطق مركز المدينة التي تشمل ديره والسطوة وبر دبي، ما يعني قدرته على استقطاب أغلبية سكان دبي إلى موقعه المتميز. وسيعزز افتتاح "مول دبي" الدور الذي سيلعبه "سوق البحار" في توفير تجربة تسوق وترفيه لا مثال لها، بالإضافة إلى بناء جسر مخصص للمشاة يربط بين المركزين. ويساعد "سوق البحار" على تكامل المرافق التجارية المتوفرة في مشروع "المدينة القديمة"، والتي تحتضن أسواق عصرية أصغر كـ "دكان المنزل" و"دكان قمر الدين" ويحيط بهما فندق "القصر" الراقي.وتحتضن منطقة "وسط مدينة برج دبي" عدداً من أهم مشاريع "إعمار" التطويرية الطموحة على مستوى العالم، ومنها "برج دبي" أطول مبنى في العالم، بالإضافة إلى "دبي مول" أفخم المشاريع التي تنفذها "مجموعة إعمار لمراكز التسوق"، والذي سيصبح عند الانتهاء من تنفيذه أحد أهم وأكبر وجهات التسوق، والذي سيشمل على الكثير من أفخم مرافق التجزئة، كالمحلات التجارية، والمطاعم، وفعاليات الترفيه التي سيوفرها خلال أوقات النهار وعند المساء.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتجارة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مجموعة إعمار لمراكز التسوق»

 بريد الأخبار

  1. مجموعة إعمار لمراكز التسوق

  2. تجارة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تجارة

    لا يوجد محتوى