ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

21 مليون مشاركة في سحب السيارة العجيبة من دو

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 21 يناير 2008

أعلنت دو شركة الاتصالات الجديدة في الإمارات العربية المتحدة، أن عدد مشاركات زبائنها للهاتف النقال في سحب السيارة العجيبة من دو بلغ 20,703,883 مشاركة حتى اليوم وخلال فترة قصيرة من الإعلان عن السحب في 5 ديسمبر الماضي، حيث يحصل الزبون على عدد معين من المشاركات مع كل استخدام لهاتفه النقال من دو، وأضحت الشركة أن المشاركة لا تتطلب سوى استخدام خط الهاتف النقال من دو أو شراء خط  للزبائن الجدد مع إجراء المكالمة الأولى كحد أدنى للاستخدام.

وتعدّ السيارة العجيبة من دو الأولى من نوعها في المنطقة العربية، ويجري إعادة تصميمها في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً من قبل شركة وست كوست كستمز، رائدة إعادة تصميم السيارات.  

وقالت هالة بدري، نائب الرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو "نؤمن في دو أن الاتصال جزء لا يتجزأ من حياة زبائننا ولذلك قررنا منحهم فرصة الفوز بسيارة تُمثل نموذجاً حياً لاندماج وسائل الاتصال، من خلال ما توفره من اتصال بشبكة إنترنت والترفيه التلفزيوني والحاسوب المتطور".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضافت بدري "حرصنا من خلال شراكتنا مع رائدة إعادة تصميم السيارات وست كوست كستمز على تقديم سيارة هي الأولى من نوعها في المنطقة والوحيدة في الإمارات، وذلك تقديراً للثقة الغالية التي منحنا إياها الزبائن باختيارهم لخدماتنا".

وأوضحت دو أن السيارة الفريدة من نوعها تمثل وحدة اتصال متكامل متنقلة، حيث تتضمن وحدة اتصال لاسلكي بإنترنت واي فاي، ونظام استقبال تلفزيوني يمنح من يفوز بالسيارة متعة متابعة برامجه التلفزيونية المفضلة أينما كان مثل أوربت وشوتايم وغيرها، وكما تضم جهاز حاسوب بسعة تخزينية تبلغ 80 غيغابايت، وشاشة لمس مقاس 7 بوصات، مع وحدة تشغيل وتسجيل دي في دي، ووحدة اتصال لاسلكي بالبلوتوث، ومنفذين من نوع USB، وشاشة قياس 24 بوصة ماركة ديل مثبتة في صندوق السيارة، ونظام صوتي من نوع يو إس آمب، وسماعتين 12 بوصة، بالإضافة إلى مشغل ملتيميديا من شركة درايف سوفت خاص بالسيارات.

وأعلنت دو أن الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع حتى 15 فبراير 2008 لدخول السحب بمجرد استخدام هاتفهم النقال أو شراء خط هاتف متحرك وإجراء المكالمة الأولى، وكلما زاد استخدام الزبون لهاتفه زادت مشاركاته وفرصة بالفوز، وسيتم التعريف بالفائز وسيارته المعدلة في الاحتفال السنوي الأول لـ دو والذي سيعقد في 25 فبراير 2008.
 

بإمكان المشتركين بخدمات دو سواء في الاشتراك الشهري أو الدفع الفوري التسجيل والمشاركة في هذه المسابقة من أجل الفوز بالسيارة. وسيحصل الزبائن على النقاط مع كل عملية إعادة شحن لخطوط الدفع الفوري، وعند استخدام خطوط دو ذات الاشتراك الشهري، وللمشتركين بخدمات التلفاز على الهاتف النقال، وللمشتركين بألحان المتصل، وعند إرسال الرسائل القصيرة أو تنزيل المحتويات من بوابة عالمي.

وأطلقت دو موقعاً إلكترونياً تابعاً لموقعها www.du.ae  يتيح لزواره تصميم سيارة فورد موستانج  ، ويتضمن الموقع أدوات كثيرة مسلية وممتعة تمكنك من تغيير لون طلاء السيارة والإطارات وشبك مقدمة السيارة وغيرها من الأدوات التي تساعدك على الابتكار في تصميم سيارتك على الشبكة.

ويستطيع زوار الموقع الخاص بالسيارة العجيبة من دو، مشاهدة السيارات المختلفة التي سبق وصممها زوار الموقع الآخرين والتصويت لأفضل تصميم، مع إمكانية إرسال صورة السيارة التي صمموها لأصدقائهم عبر البريد الإلكتروني، أو تحميل خلفيات شاشة لحاسوبهم.

طريقة الاستخدام

نقاط المكافأة

الدفع الفوري/ إعادة التعبئة

 

إجراء المكالمة الأولى

15

الاستهلاك بمبلغ

 

20 درهم

1

50 درهم

3

100 درهم

6

200 درهم

12

الاشتراك الشهري                                                       

             

الاستهلاك بمبلغ

 

20- 49 درهم

2

50- 99 درهم

6

100- 199 درهم

12

200 درهم وأكثر

24

الاشتراك بتلفزيون الهاتف النقال (عن كل شهر)

20

الاشتراك بنغمات المتصل ( لكل شهر) / أو شراء النغمات (لكل نغمة)

10

تحميل محتويات من بوابة عالمي/ لكل تحميل

5

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى