ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سيسكو تزود مقر "الهيئة العامة للاستثمار" ببنية تحتية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 21 يناير 2008

دشن جون تشامبرز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو"؛ اليوم النظام الذكي في المقر الرئيس الجديد للهيئة العامة للاستثمار السعودية في الرياض المزود ببنية تحتية من "سيسكو".

وتم تصميم المقر الرئيس للهيئة وفق منظومة ذكية تجمع أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات وحلول الأبنية لتشكل بذلك بنية تحتية متكاملة من شأنها أن تدعم كفاءة العمليات وتعزز العائدات وترتقي بجودة الخدمات إلى أعلى المستويات.
وأكد عمر الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار أن التقنيات المتطورة تلعب دوراً بارزاً في القطاع العقاري في أيامنا هذه، وقال: "ستتيح لنا شبكة الجيل التالي من سيسكو، خفض تكاليف العمليات التشغيلية وتبسيط الإجراءات، بعد استبدال أنظمة الاتصال والأمن والأبنية المتعددة والمتنوعة، بشبكة بروتوكول إنترنت تتسم بمرونتها وقابليتها للتطوير".

وأضاف: "إننا في الهيئة العامة للاستثمار ملتزمون بدعم تطبيق الحلول التقنية المتطورة في مختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية، من أجل مساعدة الشركات على تعزيز إنتاجيتها وأدائها وتطوير خدماتها".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويساهم المبنى الجديد في تعزيز أداء الموظفين من خلال تسهيل التواصل والتعاون فيما بينهم عبر حلول تتكامل فيها خدمات الصوت والفيديو والبيانات ضمن شبكة بروتوكول إنترنت شاملة. ويضاف إلى ذلك، أن البنية التحتية التي طورتها سيسكو، ستتيح للموظفين الاستفادة من مزايا حلول الاتصال المتنقلة، ويشمل ذلك تقنيات واي فاي، و"أنظمة النداء المدمجة"، وبلوتوث؛ مما يضمن استلام الرسائل الطارئة في كافة الأوقات والأماكن، سواءً داخل مكان العمل أم خارجه.

من جانبه، قال جون تشامبرز: "يعد المقر الجديد المتكامل للهيئة العامة للاستثمار في الرياض دليلاً واضحاً على حرص المملكة العربية السعودية، والجهود الحثيثة التي تبذلها من أجل استثمار مزايا التقنيات الحديثة في القطاع العقاري".

وأضاف: "تؤكد ’سيسكو‘ اليوم التزامها المتجدد بمواصلة التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص في المملكة بهدف تزويد مطوري العقارات ومستخدميها، بأفضل الحلول التقنية، وتمكينهم من تعزيز العائدات وخفض النفقات وتكاليف عمليات التشغيل في آن".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Cisco Systems»
  2. الهيئة العامة للاستثمار»

 بريد الأخبار

  1. Cisco Systems

  2. الهيئة العامة للاستثمار

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى