ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الوليد بن طلال يبحث آفاق التعاون مع سيسكو

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 21 يناير 2008

التقى الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في مكتبه السبت الماضي جون تشامبرز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيسكو، لبحث آفاق التعاون المستقبلي وتطبيق التقنيات المبتكرة في "روتانا" عن طريق قسم الترفيه في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وستتعاون الشركتان من أجل تعزيز نطاق حضور المحتوى الترفيهي الذي توفره "روتانا" عالمياً، وذلك عبر منصة جديدة لمزودي الخدمات تعتمد على "نظام توصيل المحتوى"، وحلول التلفزيون عبر بروتوكول إنترنت  من "سيسكو". ومن خلال إقامة شراكات استراتيجية مع مطوري العقارات، ومزودي خدمات الكبل و"الاتصالات الثلاثية" (إنترنت والاتصال الهاتفي والبث التلفزيوني) في مختلف أنحاء العالم، سيتمكن زبائن "روتانا" من الاستفادة من مزايا المنصة الجديدة لدعم توصيل محتوى عالي الوضوح، وتأمين مصادر جديدة للإيرادات من خلال الإعلان الموجّه، والمحتوى المتوفر على نطاق أوسع.

وقال الأمير الوليد بن طلال: "تأتي اتفاقية التعاون مع سيسكو في إطار إستراتيجيتنا الرامية إلى توسيع نطاق أعمالنا وترسيخ ريادتنا لقطاع الترفيه.  ومن خلال العمل بشكل وثيق مع سيسكو، ستتمكن روتانا من دخول أسواق جديدة والوصول إلى مجتمعات عديدة أخرى. ويضاف إلى ذلك، أن تقنية الحضور عن بعد (Telepresence) من سيسكو ستساعدنا على تقديم تجربة ترفيهية غير مسبوقة، وتمكين روتانا من توفير المحتوى الترفيهي في بيئة رقمية أقرب ما تكون إلى الواقع من حيث الوضوح والدقة، في عدة مواقع جغرافية في آن".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

من جهته، الدكتور بدر البدر، مدير عام "سيسكو السعودية": "يعكس هذا التعاون حرص روتانا على أن تكون السباقة دائماً إلى تقديم المحتوى الترفيهي بأحدث تقنيات الجيل التالي. كما تشير هذه الخطوة إلى النهضة التقنية التي يشهدها قطاع الترفيه والبث في المنطقة".

وسوف تستفيد "المملكة القابضة" من حلول سيسكو للربط العقاري لتطوير مباني ومكونات بنى تحتية ذكية، ما يسمح بتوفير خدمات القيمة المضافة استناداً إلى هيكلية شبكية متكاملة عبر بروتوكول إنترنت. وتنبع أهمية هذه الحل المبتكر من أنه يخفض التكاليف والتعقيدات التقنية، من خلال استبدال مجموعة من الشبكات الخاصة بالاتصالات، والأمن، وأنظمة المبنى، بشبكة بروتوكول إنترنت موحدة تتسم بالبساطة والمرونة وقابليتها للتطوير. 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Cisco Systems»
  2. روتانا السعودية للإعلام»

 بريد الأخبار

  1. Cisco Systems

  2. روتانا السعودية للإعلام

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى