ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

1.5 مليار درهم عائدات دو في 2007

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 14 فبراير 2008

أعلنت اليوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ش.م.ع "دو" ، شركة الاتصالات الجديدة في الإمارات، نتائجها المالية عن السنة المالية 2007 والتي أظهرت نمواً في العائدات وصل إلى 254% خلال الإثني عشر شهراً الماضية، منذ إطلاقها لخدمات الهاتف النقال في فبراير 2007.

ومع نهاية شهر ديسمبر تجاوزت دو 1.5 مليون زبون للهاتف النقال بعد عشرة أشهر فقط من إطلاق الخدمة أي استحواذ دو لنسبة تقرب من 30% من تعداد سكان دولة الإمارات مما انعكس على نمو عائدات الشركة ونتائجها الصافية. كما شهد الاتصال الثابت وإدارة الخدمات الدولية وخدمات مشغلي الاتصالات توسعاً ونمواً ملحوظاً.

وبلغ صافي العائدات الإجمالية للمبيعات في الربع الرابع 639.7 مليون درهم، أي بزيادة قدرها 55% مقارنة مع عائدات الربع الثالث (412.2 مليون درهم)، وبزيادة قدرها 388% مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2006 (131.2 مليون درهم) ليصل بذلك إجمالي عائدات الشركة خلال عام إلى 1,527.4 مليون درهم بزيادة قدرها 254% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2006.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وبهذه المناسبة قال أحمد بن بيات رئيس مجلس إدارة دو: "تمكنا وبكل وضوح من تثبيت مكانتنا في تقديم الابتكار في قطاع الاتصالات في الدولة، ونؤمن بأن الثقة التي حصلت عليها دو من جميع الأطراف هي المحرك الدافع وراء هذا الإنجاز والنمو المتميز في العائدات؛ ونحن ماضون في إتمام مسيرة التقدم خلال السنوات القادمة بتقديم خدمات اتصالات تنافسية على أعلى المستويات".

وبلغ الإنفاق الاستثماري لدو خلال الربع الرابع 366.0 مليون درهم، مما يجعل نفقات رأس المال خلال عام كامل 1,635.3 مليون درهم. وتم استثمار معظم هذا الإنفاق في تطوير البنية التحتية لشبكة الهاتف النقال وتوسيع مساحة تغطية الشبكة في الإمارات.

وبلغ صافي التدفق النقدي للربع الرابع 221.6 مليون درهم، ليصل إجمالي التدفقات النقدية المستخدمة خلال العام إلى 1,557.0 مليون درهم، مما يعكس استمرار الالتزام ببرنامج الاستثمارات الرأسمالية.

وتعليقاً على هذه النتائج، قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو: "تمكنت دو من تجاوز كل التوقعات في العام 2007 من حيث الحصة السوقية المكتسبة، وذلك من خلال تحسين الشبكة وتطوير خدمة الزبائن وتقديم عروض وتقنيات مبتكرة وأخيراً وليس آخراً الاستثمار في العنصر البشري وبنائه".

وأضاف: " صنعنا لأنفسنا مكانة مميزة في سوق الاتصالات الإماراتي من خلال حقيبة من المنتجات غير المسبوقة وذات قيمة تنافسية في العام 2007، ونحن متأكدون من أن العام 2008 سيشهد أيضاً عروض مهمة تضاف إلى سجل إنجازات دو".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى