ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

بي بي سي العربية الإخبارية تنطلق الثلاثاء المقبل

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 04 مارس 2008

أعلنت الـ بي بي سي اليوم أن قناة البي بي سي التلفزيونية الإخبارية ستبدأ البث يوم 11 مارس/آذار في الساعة العاشرة بتوقيت غرينيتش.

وستبث القناة برامجها في بادئ الأمر على مدى 12 ساعة يوميا وهي جزء من المنظومة الإخبارية متعددة الوسائط وموجهة للعالم العربي. وستزداد مدة البث هذه في الصيف المقبل لتصبح مستمرة على مدار الساعة طول أيام الأسبوع.
جدير بالذكر ان بي بي سي العربية متوفرة على الهواء ويمكن استقبالها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الإذاعة وإنترنت bbcarabic.com كما أنها متوفرة أيضا على الهاتف النقال وفقا لرغبة المستمعين.

وستكون القناة التلفزيونية متاحة مجانا لكل من لديه جهاز استقبال فضائي او كل مشترك في خدمة كبلات في المنطقة
العربية وستبث برامج قناة بي بي سي التلفزيونية عبر أقمار عربسات ويوتلسات ونايلسات. وتقدم القناة التلفزيونية موجزا للأنباء كل ربع ساعة فضلا عن نشرة إخبارية كاملة كل نصف ساعة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ستنقل البي بي سي الأخبار من مكان الحدث عبر 250 مراسلا من 72 مكتبا يكوّنون أكبر منظومة لجمع الأخبار في العالم. كما تستفيد القناة في تغطيتها من الخبرات الإقليمية التي توفرها شبكة موسعة من المرسلين والصحفيين المحللين.
وتبث القناة أيضا برامج تختص بشؤون الساعة كبرنامج حصاد اليوم الإخباري الذي يركز على الأخبار والتحليلات والمقابلات المهمة و مناقشة ابرز أحداث الساعة في المنطقة وحول العالم.

ومن برامج القناة أيضا نقطة حوار، البرنامج الحواري التفاعلي الريادي الذي يرتكز على تقنية الوسائط المتعددة والذي اكتسب شهرة عريضة على موجات الإذاعة وموقع الانترنت. البرنامج يذاع ثلاث مرات أسبوعيا على الهواء مباشرة.

ويجمع فريق المذيعين باقة من الكوادر الإعلامية المتميزة من أمثال رانيا العطار وفداء باسيل وطوني الخوري وداليا محمد وعثمان اي فرح وحسن معوض ولينا مشربش ودينا وقاف.

يقول المدير العام للإذاعات العالمية في البي بي سي نايجل تشابمان: "ذاع صيت بي بي سي العربية لأنها تبث أخبارا محايدة غير متحيزة تتسم بالدقة وتعكس عمقا في التحليل وخيرة عريضة. وستلبي هذه الخدمة التي تعززها الوسائط المتعددة احتياجات جمهور المشاهدين المعروف بميله للأخبار والبرامج الحوارية. وسنتبع أسلوبا معاصرا يقدم خدمة إعلامية مستقلة واضحة المعالم".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

تحياتي
المرسل سيف تاتليس, بغداد, العراق في 16 كانون الأول 2008 - 16:39 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


تحياتي لقناة البي بي سي الجبارة واتمنى ان اكون عاملا بسيطا بها لآتشرف بالتعلم من موظفيها الديمقراطية والمحايدة الواقعية .....تحياتي

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. BBC»

 بريد الأخبار

  1. BBC

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى