ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

254% نسبة نمو دو، بعد 11 شهرًا

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 19 مارس 2008

عقدت دو، شركة الاتصالات الجديدة في الإمارات، الاجتماع الثاني للهيئة العامة للشركة بحضور مساهمين يمثلون 82% من رأس مال الشركة، وأكد الحضور على النجاح والنمو الكبير الذي حققته دو في العام الأول لطرح خدماتها.

وحضر الاجتماع مجلس إدارة دو، وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي للشركة، ومحمود حسين أمين سر مجلس إدارة الشركة، وأندرو روبنسون الشريك بشركة كيه بي إ م جي.

وأشاد خالد البستاني نائب رئيس مجلس إدارة دو ورئيس الجمعية  العمومية بالإنجاز الذي حققته الشركة وقال"لقد حققنا نجاحاً كبيراً خلال العام الأول من إطلاق خدماتنا، حيث نمت مبيعاتنا بنسبة 254%، وتمكنا خلال وقت قياسي بلغ 11 شهراً من كسب ثقة مليون ونصف المليون عميل لخدمة الهاتف النقال، وقد شكل هذا الانجاز دافعاً لنا للمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات لخدمة زبائننا بأفضل صورة ممكنة وتلبية طموحات مساهمينا".

وأضاف البستاني "أن حضور أكثر من 82% من مساهمينا الاجتماع يعكس حرصهم واهتمامهم بمتابعة مسيرة الشركة وتطورها، وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من حضر الاجتماع باسم مجلس الإدارة وإدارة الشركة". 

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وسجلت دو بدخولها سوق الاتصالات الإماراتي، حيث لم يسبق لأي مُشغل جديد في العالم أن دخل سوقاً يمتاز بهذا المستوى من انتشار خدمات الاتصالات النقالة أو الثابتة، وقد شكل ذلك تحدياً كبيراً لدو، ولكن فريق العمل في الشركة أخذ على عاتقه الوفاء بالوعد الذي قطعته دو بتقديم تجربة اتصال مميزة للزبائن، ونجحت الشركة في تغطية 90% من سكان الإمارات ببنيتها التحتية لشبكة الهاتف النقال.

وحول القاعدة التي يقوم نجاح دو عليها ذكر البستاني أن العمل الجاد وحرص دو على تلبية احتياجات الزبائن ومنحهم تجربة اتصال غنية والتواصل معهم وتلقي آرائهم وملاحظاتهم والرد عليها شكلت جميعاً المسار الذي اتبعه فريق عمل دو لتحقيق النجاح". 

وتشكل استراتيجية عمل دو خلال العام الجديد 2008 استمراراً لنهجها في تقديم خدمات وعروض مصممة لتناسب احتياجات السوق الإماراتي، وتعزيز حرية الاختيار لدى الزبائن، وكما تستثمر دو الأنظمة التقنية المتطورة لديها في تقديم عروض وخدمات وتطبيقات تغني تجربة الاتصال لدى الزبائن وتتناسب مع أسلوب حياتهم، وهو ما يعزز التطور والنمو المستمر للشركة وصولاً إلى تلبية طموحات مساهمي دو من حملة الأسهم.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع استعراض تقرير المدققين المستقلين للعام 2007، والمصادقة على البيانات المالية للشركة وإخلاء مسؤولية المدققين، وأعاد مجلس الإدارة تعيين شركة كيه بي إ م جي كمدققين مستقلين للشركة خلال العام 2008.

وكانت دو وقعت مع تيكوم للاستثمار العضو في دبي القابضة اتفاقية توفر بموجبها دو خدمة إنترنت اللاسلكي (واي فاي) بدءاً من أبريل المقبل ضمن المرافق العامة في مدينة دبي للانترنت، ومدينة دبي للإعلام، وقرية المعرفة العضو في تيكوم للاستثمار.  

وسيعزز توفير خدمة إنترنت اللاسلكي في المرافق العامة ضمن مدينة دبي للانترنت، ومدينة دبي للإعلام، وقرية المعرفة على تعزيز الصلات بين العاملين فيها وتعزز الخدمات التي تقدمها تيكوم لهم.

وقال عبد اللطيف الملا الرئيس التنفيذي لتيكوم للاستثمار "حرصت تيكوم للاستثمار منذ البداية على تقديم خدمات مبتكرة وتجربة مميزة لشركائها في المؤسسات".

وأضاف: "يشكل البقاء على اتصال خلال ترحالنا حاجة أساسية للمؤسسات والأعمال في العصر الحاضر، ولذا لابد أن نوفر بنية الاتصال الضرورية لمنح زبائننا والعاملين في المناطق التابعة لنا وزوارها الراحة والمرونة في الاتصال".

وأعرب عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو عن اعتزازه بهذه الشراكة وقال" نعمل في دو لمنح زبائننا أفضل خدمات الاتصال، وفي هذا الإطار سنوفر التقنية والدعم اللازمين لخلق أنظمة اتصال تتميز بالفعالية والأداء المتناغم في المرافق التابعة لتيكوم".

وفي هذا الإطار جاءت شراكتنا مع تيكوم للاستثمار انسجاماً مع سعينا الدؤوب لتقديم أفضل تجربة اتصال لزبائننا، وبالتالي منح العاملين والقاطنين في المناطق الحرة التابعة لتيكوم حرية الاتصال بإنترنت اللاسلكي أثناء تنقلهم، دون الحاجة إلى ملازمة مكاتبهم"

وسيحظى  رواد المطاعم في المناطق الحرة بخدمة إنترنت اللاسلكي من دو، وكما ستتوفر في مبنى 2 و3 ،  وبهو المبنى 4 بالإضافة إلى منطقة محلات التجزئة في المباني 6 و 12 و13 و 16، والمكاتب في الدور الأول من المبنى رقم 1، بالإضافة إلى الفيلات في قرية المعرفة.

وفي مدينة دبي للإعلام ستتوفر الخدمة في: منطقة محلات التجزئة في المبنى رقم 1، والمدخل ومنطقة التجزئة  في المبنى رقم 2، وجميع مناطق محلات التجزئة في المباني  7 و 8 و 10 و 14، بالإضافة لمنطقة محلات التجزئة  في مباني المكاتب "لوفت".

أما في قرية المعرفة فيشمل نطاق التغطية: بهو المبنى 2A و منطقة محلات التجزئة في المبنى 6 ، وردهة الطعام في المبنى 7،  ومنطقة محلات التجزئة في المباني 18 و19.

وفي الوقت ذاته، تعمل تيكوم لتوسعة رقعة خدمة الـ واي فاي من دو لتغطي جميع المرافق العامة الخارجية في المناطق الحرة التابعة لها.

مواقع أخرى تؤمن شبكة واي فاي من دو
وضمن سعي دو لتوسعة نطاق خدمة إنترنت اللاسلكي، وقعت دو اتفاقية حصرية مع ستاربكس لتوفير خدمة إنترنت اللاسلكي في جميع  فروع مقاهي ستاربكس في مناطق دبي الحرة، حيث لا يتطلب الاستمتاع بتصفح إنترنت سوى عملية تسجيل سهلة في الخدمة ولمرة واحدة.

وأعلنت دو  أن خدمة واي فاي التابعة لها متوفرة في الفستيفال سنتر في دبي فستيفال سيتي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز تايمز سكوير و فندق توليب أن في قرية المعرفة،  وقد تم الربط بين مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز تايمز سكوير بواسطة تقنية واي ماكس لتمنح للزبائن ولأول مرة خدمة إنترنت اللاسلكي من خلال هذه التقنية.

ويجدر بالذكر أن مصطلح الـ واي فاي يستخدم للدلالة على شبكات الاتصال اللاسلكية المحلية المتصلة بانترنت، وهي تقنية لتعزيز إمكانية تبادل المعلومات عبر الشبكات، ولتقنية واي فاي تطبيقات عدة منها تصفح انترنت والاتصال الصوتي عبر بروتوكول انترنت.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى