ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

حياة تستعين باختصاصية تغذية لتثقيف زبائنها بأهمية الفطور الصحي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 24 مارس 2008

تطلق شركة حياة العالمية، برنامجاً جديداً تسعى من خلاله إلى تثقيف ضيوفها حول أهمية التغذية، كما يهدف هذا البرنامج إلى تزويدهم ببديل عملي لوجبة الفطور يتيح لهم الحصول على غذاء جيد، وفي الوقت ذاته، متابعة جدول أعمالهم الصباحي الباكر المزدحم والمحموم غالباً.

وفي هذا الصدد قال ستيوارت ديسون المدير العام لفندق بارك حياة دبي، أن أغلب المسافرين من رجال الأعمال والذين يقيمون في فنادق دبي يغفلون وجبة الفطور ويستبدلونها إما بفنجان قهوة سريع أو بما تيسر من أي غذاء صباحي متأخر. 

 وينجم عن هذا الميل السلبي الجديد، أن يعاني هؤلاء المسافرون من اختلال غذائي مصاحب، يسبب لهم الصداع والشعور بالانزعاج العام، وقد يؤدي ذلك إلى تدهور النظام المناعي للجسم، ما يرفع من احتمالات إصابتهم بأمراض من قبيل الرشح والأنفلونزا.  

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

 وأضاف: "نحن نعلم منذ مدة طويلة أن نزلاء الفنادق، ولاسيما المسافرين في رحلات العمل، يميلون إلى الإسراع نحو مواعيدهم في الصباح الباكر بدلاً من تناول وجبة فطور غنية، على الرغم من أنها الوجبة الأكثر أهمية خلال اليوم. ولسوء الحظ، ليس لدى جميع ضيوفنا الوقت للجلوس والاستمتاع بفطور غني مؤلف من خبز الزعتر الساخن والفول المدمس الكثيف، والخضار الطبيعية الطازجة.

  ولكن ما لا يدركه نزلاؤنا أن من يكون أداؤه كأداء النجوم عليه أن يتغذى كما يتغذى النجوم. وأن الأشخاص الذين يبذلون أقصى جهدهم في اليوم، مثل نجوم كرة القدم، يركزون اهتمامهم على التغذية، لأنها تؤثر على مجمل صحتهم وصالحهم".

ويستند برنامج الفطور الصحي الفعال الذي اعتمدته مجموعة حياة إلى خبرة أعوام مديدة اكتسبتها كبيرة خبراء التغذية في هذا البرنامج، البرازيلية باتريشيا تكسيريا، والتي عملت مستشارة تغذية لنجوم كرة القدم العالميين في عدة نوادي في فرنسا وإيطاليا وهولندا وأسبانيا.

وتعتبر تيكسيريا أن مشروبات و'كوكتيلات‘ طاقة الأداء العالي هي بديل مغذٍ وموثوق عن وجبة الفطور لنزلاء الفنادق الذين يعانون من ضيق الوقت.

وتوصي بسبعة أنواع من العصائر وذلك لمعالجة مشكلات الهضم، والنظام المناعي، والتعب والتشتت الناجمين عن تغيير المناطق الزمنية، وتكدس الشحوم، والإجهاد الشديد، وانخفاض الطاقة وإزالة السموم، وبأربعة أنواع من 'الكوكتيلات‘ وهي مشروبات كثيفة وغنية غالباً ما تحتوي على الفاكهة المخفوقة.  

تقول تيكسيريا "إنني أعمل مع شركة حياة تماماً كما يفترض أن أعمل مع أي من زبائني الآخرين، ليؤدي زبائن الفندق مهامهم كأداء النجوم، فبالنسبة لي نزلاء فنادق حياة هم 'نجوم كرة القدم‘ الذين يمنحون العلامة التجارية "حياة" سمعتها العالمية من حيث التفوق والفخامة في معاملة النزلاء".

وجدير بالذكر أنه سيتم الإطلاق التجريبي لبرنامج فطور حياة الصحي الفعال في فندق بارك حياة دبي خلال شهر مارس/آذار.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Global Hyatt Corporation»

 بريد الأخبار

  1. Global Hyatt Corporation

  2. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى