ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سيسكو تطلق برنامجاً تلفازياً عبر إنترنت

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 07 أبريل 2008

أعلنت سيسكو عن إطلاق برنامجها التلفزيوني المبتكر عبر إنترنت "سيسكو هذا الثلاثاء"، في مبادرة تهدف إلى تعزيز التواصل مع أكبر عدد ممكن من الزبائن في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ويمثل هذا البرنامج التلفزيوني الذي يمكن مشاهدته حسب الطلب، وسيلة تسويقية جديدة منخفضة التكاليف، وقناة تفاعلية بين 'سيسكو‘ وشركائها الرئيسيين، مما يتيح للشركة الإطلاع على الآراء ومجريات القطاع أسبوعياً.

 وسيتم بث الحلقة الأولى من البرنامج الذي يستغرق 30 دقيقة، يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير، وستتاح للجمهور مشاهدتها في أي وقت من اليوم.ويعرض البرنامج الأسبوعي مقاطع فيديو تتناول احتياجات وقضايا مختلف القطاعات بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الكبيرة والقطاع العام.

وباستطاعة المشاهدين التفاعل والتواصل مع خبراء الشركة حول المواضيع المطروحة للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص كل ما يتعلق بتقنية المعلومات والاتصالات. كما يمكن إعادة بث البرنامج لمن يرغب في مشاهدته مرة أخرى عند الطلب.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال فادي قشقوش، مدير أول قسم التسويق في منطقة الخليج وباكستان: "سيتيح لنا برنامج 'سيسكو هذا الثلاثاء‘ الاستفادة من مزايا الشبكة Web 2.0 لإطلاع عملائنا على حلولنا وعروضنا بطريقة فعّالة أسبوعياً. وهذا أمر في غاية الأهمية، إذ من خلال معرفة آراء المشاهدين نستطيع أن نفهم احتياجات عملائنا بشكل أفضل كي نقدم لهم الدعم المناسب بما يلبي متطلباتهم أعمالهم على اختلافها".

وبفضل واجهة العرض التي تتسم بسهولة الاستخدام، باستطاعة الجمهور مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو، وتخزينها على أجهزة الحاسوب، أو أجهزة تشغيل الوسائط المتعددة، ومن ثم تبادلها مع الأصدقاء، وتقييمها والتعقيب عليها وطرح الأسئلة التي سيجيب عليها خبراء سيسكو. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه المبادرة التسويقية الجديدة للمستخدمين إنشاء حسابات خاصة تتبع وترصد أنشطتهم، كما تطلعهم على ما إذا كانوا قد أكملوا  مشاهد هذا الفيديو أو ذاك، فضلاً عن أنها تتيح التسجيل المسبق لمتابعة الأحداث القادمة عبر شبكة إنترنت.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Cisco Systems
| 3 مقالات
  1. سيسكو تفتتح ذراع تمويل في "دبي للخدمات المالية"
  2. تغييرات لدى "سيسكو" والبدر إلى مهام جديدة
  3. "دايمنشن داتا" مزودا لتقنية "التواجد عن بعد"

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Cisco Systems»

 بريد الأخبار

  1. Cisco Systems

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى