ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

طرح أول قرص صلب سعة تيرابايت واحد يعتمد واجهة "ساس"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 13 أبريل 2008

أعلنت "سيجيت" اليوم أنها بدأت في بيع أقراصها الصلبة "باراكودا إي إس.2" للمشاريع (Barracuda ES.2) سعة 1 تيرابايت مع واجهة ساس (SAS)، إلى أسواق العالم. وتعمل الأقراص الجديدة بسرعة تتجاوز 135% ، مقارنة بالأقراص الصلبة المزودة بواجهة (SATA)، ناهيك عن إمكانية التكامل ومميزات أخرى تفيد المشاريع الكبرى إلى حد كبير.

وبهذه المناسبة، قال شيرمان بلاك، النائب الأول للرئيس ومدير عام وحدة أعمال حوسبة الشركات في "سيجيت": "تشهد بيئة الأعمال نمواً هائلاً في حجم البيانات، الأمر الذي عزز الحاجة إلى الوصول إلى المحتوى المطلوب بسرعة وكفاءة كبيرتين لدعم الإنتاجية وكفاءة الأعمال، وهنا تبرز أهمية القرص الجديد المزود بواجهة (SAS) ثنائية المنفذ، الذي يلبي تلك الاحتياجات من خلال الحد من البيانات الزائدة وتعزيز حماية وسلامة المعلومات، ليكون بذلك حلاً مثالياً منخفض التكلفة بالنسبة زبائننا.

كما تتيح واجهة (SAS) مرونة أكبر في عمليات تصميم ومكاملة الأنظمة بالنسبة لمزودي الحلول الذين يتوقون إلى تعزيز قيمة الخيارات التي يقدمونها لعملائهم. وقال جو كزينز، نائب الرئيس لشؤون التسويق في "بل مايكروبرودكتس": "تعدّ أقراص "باراكودا إي إس.2"  الخيار الأمثل بالنسبة للعديد من زبائننا نظراً للأداء العالي الذي توفره، بالإضافة إلى انخفاض التكلفة الإجمالية لامتلاك التقنية. ومن خلال الميزات الإضافية التي توفرها واجهة (SAS) للمشاريع والتي تأتي في باقة متكاملة منخفضة التكلفة، نتوقع أن يبدي زبائئنا اهتماماً كبيراً في بناء وتنفيذ أنظمة تعتمد على هذه الواجهة المبتكرة في أقراص "سيجيت".

وبإطلاق "باراكودا إي إس.2" تكون "سيجيت" أول شركة توفر للزبائن فرصة الاختيار بين واجهة  (SAS) إلى جانب واجهة (SATA) التي بدأت في طرحها في السنة الماضية. وتتيح واجهة (SAS)  لمزودي الأنظمة الرئيسن بما فيهم "إتش بي"، تعزيز مستويات الأداء وسلامة البيانات في بيئة العمل الحساسة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال رون نوبليت، نائب الرئيس لشؤون الخوادم القياسية الصناعية في "إتش بي": "بصفتها حلول رائدة للمشاريع، تساعد تقنيات تخزين وخوادم 'إتش بي بروليانت‘ (HP ProLiant) الزبائن على إدارة البنية التحتية لمراكز بياناتهم بثقة عالية. ويسعدنا أن نستفيد من خبرة 'سيجيت‘ الطويلة في مجال الأقراص الصلبة، حيث تمت إضافة القرص الصلب سعة 1 تيرابايت بواجهة (SAS) إلى محفظة إتش بي من 'أقراص ميدلاين‘. ومن شأن هذه الأقراص أن توفر في التكاليف وتعزز الأداء، فضلاً عن أن المنفذ المزدوج سيلبي احتياجات زبائننا على صعيد عمليات التخزين الخارجي".

ويعمل "باراكودا إي إس.2" بسرعة محورية قدرها 7200 دورة في الدقيقة، وسرعة بحث 8.5 ملي ثانية، ويوفر طاقة تخزينية هائلة قدرها 1 تيرابايت إضافة إلى نماذج أخرى سعة  500 جيجابايت و750 جيجابايت. مع ضمان "سيجيت" لمدة خمس سنوات.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Seagate Technology
| 3 مقالات
  1. "سيغيت" تعزز ربحية ما تبقى من شركاء توزيع
  2. "سيغيت" تعين مديرا للمبيعات والتسويق
  3. سيغيت تكشف عن عائلة "فري إيجنت غو "

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Seagate Technology»

 بريد الأخبار

  1. Seagate Technology

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى