ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو تصل إلى مليوني زبون هاتف نقال وتقيم جلسات نقاش في ميكوم

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 25 مايو 2008

أعلنت دو -مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة - اليوم بلوغ قاعدة زبائنها للهاتف النقال المليوني مُشترك، وذلك بعد مرور15 شهراً فقط من إطلاق خدماتها  للهاتف النقال.

وأعرب عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو عن اعتزازه بهذا الإنجاز وقال إنها خطوة مهمة في مسيرة الشركة، موضحاً أن ذلك يدل أن دو لعبت دورها كاملاً في إدخال المنافسة الحقيقية إلى سوق الاتصالات الإماراتي.

وشكر سلطان كل واحد من زبائن دو المليونين على ثقتهم الغالية، وقال أن رضى الزبائن وتقديم المزيد لهم هو المحرك الأساسي لنا، وشكر أسرة دو بدءً برئيس وأعضاء مجلس إدارتها ووصولاً إلى كل واحد من الـ 1900 العاملين في دو.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو"يعد هذا الإنجاز حافزاً لنا لمواصلة مسيرتنا بتقديم خدمات وعروض مبتكرة لزبائننا أفراداً ومؤسسات، والتي تمنحهم المزيد من الراحة والمرونة، وفي الوقت ذاته نعمل على توسعة شبكة توزيع خدماتنا لجعلها في متناول زبائننا أينما كانوا في دولة الإمارات".

وبدأت دو من الربع الأول للعام الحالي بإعلان عدد زبائن خدمة الهاتف النقال الفعَالين ، وذلك وفقاً للتعريف المعتمد من هيئة تنظيم الاتصالات.

وحدد تعريف الهيئة الزبون الفعال بكونه كل زبون اشترك بخدمة الهاتف النقال وأجرى مكالمة أو أرسل رسالة نصية قصيرة أو رسالة وسائط متعددة أو تلقى مكالمة خلال الـ90 يوماً الأخيرة.

وأوضح عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو"أن الشركة ملتزمة بالإفصاح عن عدد الزبائن الفعالين في النتائج المالية الربع سنوية، كما حدث في نهاية الربع الأول للعام الحالي".

وكانت دو أعلنت عن إقامتها جلسات نقاش تفاعلية تقنية ضمن جناحها وذلك يومياً خلال أيام معرض ميكوم 2008 التي تمتد من 26-28 مايو بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ستتناول الجلسات ضمن مجريات برامجها اتجاهات قطاع الاتصالات في الإمارات وأحدث مواضيع تقنية الاتصال مثل واي ماكس، والتشغيل الرباعي، والاتصال بالحزمة العريضة، والخدمات المندمجة، وغيرها من النقاشات التي يتوجب حضورها. ومن جهة أخرى فإن شركة دو ترعى المركز الإعلامي للمعرض، حيث توفر أفضل سبل الراحة والمرونة للإعلاميين وضيوف المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

قالت هالة بدري نائـب تنفيــذي للرئيــس - الإعلام والاتصال المؤسسي، دو: "يمثل معرض ميكوم منصة مثالية لـ دو حيث يمكنها من العمل عن قرب مع شركائها وعملائها من الشركات، بالإضافة إلى استعراض جعبة من أحدث الخدمات والمنتجات تلائم المهتمين بهذا المجال".

وأضافت: "وحرصنا في تصميم منصتنا أن تعكس قيمنا في القرب والود، مما يؤّمن الجو المثالي لعملائنا التجار لإنجاز الأعمال والصفقات والتعارف".

أن المركز الإعلامي بتصميمه العصري يستطيع استقبال ما يربو على 65  إعلامياً، وينقسم إلى غرفة الأخبار، وقسم مناسب لتبادل الحوار وأجراء المقابلات الصحافية، والتعرف على المشاركين بالمعرض.

وفرت دو في المركز الإعلامي الذي ترعاه جميع سبل الراحة والإنتاجية للعاملين في الحقل الإعلامي حيث توجد حواسيب مكتبية ونقالة، وخطوط هاتفية، وخدمة فاكس، واتصال بإنترنت، وطابعات متعددة الوظائف، وناسخات وماسحات ضوئية ، مع توفر دعم تقني فوري لضمان استمرارية الإعلاميين في أداء أعمالهم. بالإضافة إلى أجهزة شحن بطاريات الهواتف النقالة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى