ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

عروض بصرية مدهشة بانتظار زوار مول دبي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 14 أغسطس 2008

كشفت "مجموعة إعمار لمراكز التسوق" النقاب عن استخدام أحدث أنظمة الوسائط المتعددة المبتكرة في مشروع "دبي مول"، وذلك في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع التجاري في العالم.

وتتميز شبكة الوسائط المتعددة المتكاملة الجديدة، بإمكانية عرض مشاهد فريدة لمجريات الأحداث في مختلف أجزاء "دبي مول"، لتجتذب اهتمام الزوار الموجودين في أنحاء المركز عبر صورة واحدة رائعة.

وتصل أحجام بعض الصور الكبيرة التي سيتم عرضها إلى 20x10 أمتار بجودة عالية (high-definition) تستخدم تقنية LED، وتطل على الحلبة العالمية للتزلج على الجليد ضمن "دبي مول"، إضافةً إلى منصة هيدروليكية قابلة للفتح والإغلاق لعرض الأزياء في "جزيرة الأزياء الراقية"، و"ردهة الكنز" في "سوق الذهب" الداخلي، والتي تقدم مناظر وصور رائعة تحاكي ما يمكن مشاهدته في العروض البصرية التي تستعرض النظام الشمسي والكواكب.

وأوضح "جيم بادرو" الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة إعمار لمراكز التسوق": نتوقع أن يبلغ عدد زوار "دبي مول" خلال العام الأول من تشغيله نحو 30 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، بما يجعل من المشروع منصة نموذجية للعلامات التجارية الراغبة بالتعريف بمنتجاتها ومميزاتها على نطاق عالمي واسع، وكان هدفنا من هذه الخطوة تحقيق التكامل بين الإمكانات الكبيرة التي توفرها أنظمة الوسائط المتعددة الحديثة مع المرافق الترفيهية الرئيسية ضمن "دبي مول".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومن جانبه، قال "يوسف العلي" مدير عام "دبي مول": لم يعد اهتمام زوار مراكز التسوق مقتصراً على المنافذ التجارية والعروض التي تقدمها فقط بل أصبحت، ولا سيما في الشرق الأوسط، وجهات للترفيه وقضاء ساعات طويلة في أجواء تلبي متطلبات الحياة العصرية الراقية، ونحن حريصون على أن يكون "دبي مول" وجهة فريدة تنبض بالحياة.

وسيصل مجموع عروض تقنية LED في "دبي مول" إلى 400، إضافة إلى 300 لوحة إعلانية، منها 40 لوحة كبيرة، يصل حجمها إلى 11×4 أمتار تتوزع في أهم مناطق المركز على امتداد الممرات الرئيسية والردهات العامة والجسور التي تصل بين مناطق المشروع وردهات المصاعد والمناطق المتخصصة ضمن "دبي مول"، إضافة إلى دليل المتاجر التفاعلي الخاص بالمركز.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع "دبي مول"، 12 مليون قدم مربعة، في حين تصل المساحة المخصصة للتأجير والمرافق التجارية إلى 3.77 مليون قدم مربعة من إجمالي المساحة المبنية التي تصل إلى 5.9 مليون قدم مربعة.

ويبلغ عدد المنافذ التجارية ضمن المشروع أكثر من 1200 منفذاً، إضافةً إلى أكثر من 160 مطعماً ومقهى ومتجرين متعددي الأقسام.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مجموعة إعمار لمراكز التسوق»

 بريد الأخبار

  1. مجموعة إعمار لمراكز التسوق

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى