ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

شرطة دبي تعتقل عادل الشيراوي بتهمة الاختلاس

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 14 أغسطس 2008

قال مسئول في شرطة دبي أن النيابة المالية العامة تحقق الآن مع عادل الشيراوي المدير التنفيذي السابق لشركة تمويل الإماراتية بتهمة الاختلاس.

وقال رئيس شرطة بر دبي صالح حامد لوكالة" بلومبرج " أن الشيراوي وهو من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، ألقى القبض عليه في 5 اب / أغسطس ويجري التحقيق في ما زعم عن الاختلاس وعدم الثقة.

وقالت داو جونز إن الرئيس التنفيذي السابق لشركة "تمويل" المدرجة في سوق دبي المالي وعضو مجلس الإدارة (حاليا) السيد "عادل الشيراوي" يخضع للتحقيق لدى شرطة دبي بتهم الاختلاس، وكذلك يخضع معه للتحقيق "فراس كلثوم" رئيس الاستثمارات السابق في شركة "تمويل".

وكان "الشيراوي" قد استقال من منصبه رئيسا تنفيذيا لشركة "تمويل" في بداية العام الحالي ليحل محله "وسيم سيفي" إلا أن الشيراوي" بقي عضوا في مجلس الإدارة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وبحسب بعض بيانات تمويل الصادرة حتى بداية الربع الثاني 2008 فإن "فراس كلثوم" كان رئيسا الاستثمارات في "تمويل" حتى الربع الثاني 2008.

وكانت شركة "تمويل" قد قالت في بيان مقتضب لسوق دبي بتاريخ 07 أغسطس 2008 إنه لا يوجد أي نوع من التحقيق داخل الشركة من قبل شرطة دبي أو النيابة العامة، وأن الفريق الإداري للشركة يواصل أعماله على حسب ما هو مخطط.

وكانت شائعات قد دارت في أوساط المستثمرين عن تحقيق رسمي مع أحد مسؤولي الشركة بتهم لها علاقة بالاختلاس ونحوه وربما تكون على علاقة بقضية "ديار" التابعة لبنك دبي الإسلامي، وأدت هذه الشائعات إلى تهاوي السهم بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية ليفقد ما يزيد عن ربع قيمته السوقية.

يذكر أن "عادل الشيراوي" هو نائب الرئيس التنفيذي لـ "استثمار" التابعة لحكومة دبي، والتي تملك قرابة 20% أيضا من شركة "تمويل" كما يملك بنك دبي الإسلامي قرابة 20% أيضا من "تمويل".

اشترك في النشرة الإخبارية لموقع أريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (4 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (4 تعليقات)

الى الاخ فريق فزاع
المرسل عمرو, doha, qatar في 31 آب 2008 - 03:58 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مع احترامي لمداخلتك الا اني ارى انك غير ملم بالوضع الداخلي , نعم اطال الله في عمر القائد محمد بن راشد والذي بعون الله سوف ينهي المهزله والظلم الذي اصاب ابناء الامارات ودبي بشكل خاص. عزيز فريق فزاع لكل مقام مقال وارى انك لاتعرف من هو عادل الشيراوي وماذا فعله لدبي والامارات. وانت تشارك في موقع محترم مثل الارابين بيزنس فارجوا ان تقرا وتتطلع لتصبح اكثر حجه بدل اتهام اناس لا تعرفهم بالباطل, من السهل تجريم الاشخاص ولكن انظر الى مدى صدق وقوة تبرئة الاشخاص وأنا على ثقه بوجود هذا الشخص وهو القائد محمد بن راشد الذي نؤمن به وبرؤيته
مستحيل
المرسل بوعبدالله في 31 آب 2008 - 01:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


كل اللي اعرفه ان عادل الشيراوي ذهب وحرام خسارة هذا الانسان وشوفوا اعماله اللي تشهد له
اين الولاء والاخلاص
المرسل فريق فزاع, دبى, الامارات في 29 آب 2008 - 22:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


مع احترامى للجميع ا الى يشوف عمره مب قد المسؤوليه مايمسك منصب وزارى ولا حكومى لان الله موجود واذا ما انزخ الليوم بينزخ باكر والله يطول فى عمر الشيخ محمد بن راشد ما مقر مع الصغير والكبير ليش النصب حد ينص على بلده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغرب من هذا الشى لكن ما اقول الا الله يطول عمر الشيخ محمد بن راشد والله يحقظه انشاء الله لانه هو قدوتنا وقديدنا .
الى السيد العزوزي
المرسل عمرو, Qatar في 19 آب 2008 - 17:59 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اولا اريد ان انوه ان الاخ العزيز قد تناسى ولم يذكر دور عادل الشيراوي في جميع القطاعات التي عمل بها وكيف اصبحت واضحه للعيان. هو من اسس تمويل وهو من اسس نظام المرسال للتخليص الجمركي بالاضافه الى العديد من الانجازات. اطالب جميع القراء بعدم النظر الى من يحاول تشويه سوقنا وعيالنا واطالب بجمعيه لتحارب الفساد في الصحافه وكيف تسيء الى اناس يشار لها بالخير وتتقاضى عن اناس كلنا نعرف بلاويهم .
ارجو من الكاتب العزيز اخذ الحذر وعدم التسرع في مقالته القادمه

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى