ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

1.18 مليار ريال أرباح كيوتل خلال 6 أشهر

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 15 سبتمبر 2008

حققت شركة اتصالات قطر ''كيوتل'' نتائج مالية قياسية للربع الثاني من العام الجاري 2008، بعد أن شهدت نمواً قوياً على امتداد أعمالها وعملياتها، إذ حققت الشركة أرباحاً صافية قياسية وصلت إلى 655 مليون ريال قطري (179.7 مليون دولار).

وبذلك يصل صافي أرباح النصف الأول من العام إلى مليار و179.9 مليون ريال، مقارنة مع 887.3 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي وبزيادة نسبتها 33 % .

وفي تعليقه علي نتائج مجموعة "كيوتل"، قال الشيخ "عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني" رئيس مجلس الإدارة: واصلت "كيوتل" تحقيق نتائج ممتازة خلال الفترة المالية الماضية، حيث حققت أرباحاً قياسية وقامت بعملية استحواذ إستراتيجية، ويسرنا أن نعلن عن تحقيق نتائج قوية خلال الأشهر الثلاثة (الربع الثاني) على كافة الصعد، كما أكملنا خلال الربع الثاني من هذا العام عملية الاستحواذ على نسبة 40.81 بالمائة من "بي تي إندوسات"، ثاني أكبر شركة للاتصالات النقالة في إندونيسيا، مقابل 1.8 مليار دولار.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأكدت "كيوتل" أنها على أتم استعداد للمرحلة المقبلة التي ستشهد في مطلع العام المقبل دخول شركة منافسة في خدمات الاتصالات النقالة إلى السوق القطرية.

كما حققت "الوطنية للاتصالات" التي تغطي عمليات "كيوتل" في الكويت وتونس والجزائر والسعودية والمالديف نمواً قوياً، إذ ارتفع إجمالي عدد العملاء بنسبة 39% ليصل إلى 10.3 ملايين عميل، فيما نمت إيرادات "الوطنية للاتصالات" خلال الأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2008 بنسبة 20% لتصل إلى 3.12 مليون ريال، وذلك بعد أن حققت نمواً قياسياً، لا سيما في الكويت وتونس.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. اتصالات قطر»

 بريد الأخبار

  1. اتصالات قطر

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى