ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

1.8 مليون رسالة نصية تتلقاها دو في رمضان للفوز برحلة تكلفتها 50 ألف درهم

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 22 سبتمبر 2008

كشفت دو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة- عن الجائزة الكبرى لمسابقة SMS رمضان وهي رحلة لشخصين بقيمة 50 ألف درهم تشمل نفقات تذاكر السفر والإقامة لأي وجهة يختارها الفائز، وستعلن دو عن الفائز في فعالية خاصة يوم 12 أكتوبر 2008.

وأعلنت دو أن الفائز بالجائزة الكبرى سيكون الزبون الذي يجيب بصورة صحيحة على أكبر عدد من أسئلة المسابقة الـ 300 خلال أقصر فترة زمنية من بين جميع المشاركين. وتقديراً من دو لزبائنها ستمنح الفائز شهادة تقدير باسم الشركة.

وكشفت دو أن "مسابقة SMS رمضان" حققت نجاحاً منقطع النظير حيث تجاوز عدد رسائل المشاركة في المسابقة 1.8 مليون رسالة نصية قصيرة حتى الآن بمشاركة أكثر من 50 ألف زبون لدو. وسيحصل الفائز الأول في الأسبوع على رصيد مجاني يمكنه من التحدث بقيمة 5500 درهماً، فيما سيحصل الفائزون الـ 55 الذين يتلونه مباشرة على رصيد مجاني لكل منهم بقيمة 550 درهماً. و قد فازت الزبونة عائشة تانفير بالمركز الأول في الأسبوع الثاني من المسابقة المنتهي بـ 13 سبتمبر/أيلول.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو: "لقد اخترنا الجائزة الكبرى للمسابقة بعناية لتليق بزباننا الكرام، وأردنا أن تعبر عن شكرنا لهم على المشاركة فيها" وأضاف"لقد عكس الإقبال الكبير من زبائننا على المشاركة في المسابقة مدى نجاحها، ونعدهم أن نقدم المزيد من العروض التي تلبي احتياجاتهم خلال الأيام المقبلة".

وأعربت عائشة (هندية) تانفير الفائزة الأولى بجائزة الأسبوع الثاني للمسابقة عن سعادتها بالفوز وقالت أن أسئلة المسابقة تناسب شهر رمضان المبارك، وتمثل وسيلة تثقيفية للمشاركين فيها، ودعت دو إلى تقديم المزيد من العروض المشابهة.

ولم يكن عبد الجواد زكريا (مصري) يتوقع الفوز بالمسابقة وقال"استمتعت بالإجابة على أسئلة المسابقة، والحمد لله لم تذهب جهودي هباءً فبالإضافة إلى الفائدة الثقافية، لقد حصلت على جائزة مجزية من دو".

وتتناول أسئلة مسابقة "SMS رمضان" تراث الإمارات وشهر رمضان المبارك واللغة العربية، ويحصل المشارك على رصيد مجاني بقيمة 10 فلوس مع كل إجابة صحيحة و10 فلوس مقابل كل 10 أسئلة يجيب عليها، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجائزة أسبوعية والجائزة الكبرى المتمثلة برحلة لشخصين بقيمة 50 ألف درهم.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى