ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تخفيضات شاملة على الاتصالات خلال العيد في الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 29 سبتمبر 2008

أعلنت كل من "اتصالات" و "دو" مشغلي خدمات الاتصالات في الإمارات عن تطبيق التعرفة المخفضة على جميع المكالمات الدولية، خلال أيام عيد الفطر السعيد الثلاثة.

وسيتمتع زبائن "اتصالات" المشتركون في خدمات تخفيض المكالمات الدولية المختلفة مثل "دولتي المفضلة" وGlobal Friends and Family" من مضاعفة نسبة التوفير، حيث يوفر عرض "دولتي المفضلة" توفيرا إضافيا يصل إلى 30% من خلال الهاتف الثابت، و 25% لمشتركي الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة، و 20 لمشتركي واصل، إلى جميع المكالمات الدولية لدولة واحدة، إضافة إلى النسبة التي تتوفر أثناء أوقات التخفيض. كما يوفر عرض Global Friends and Family توفيرا إضافيا بنسبة 20% على ثلاثة أرقام دولية مقابل 20 درهما شهريا.

وأشار خليفة الشامسي، نائب الرئيس للتسويق "اتصالات" إلى خدمات "اتصالات" التي يمكن من خلالها التواصل وتبادل التهاني خلال أيام العيد، فبالإضافة إلى الرسائل النصية القصيرة والرسائل متعددة الوسائط، يمكن لمشتركي "اتصالات" التواصل مع بعضهم وتبادل تهاني العيد بطريقة أكثر جاذبية وروعة، وذلك من خلال تسجيل مقاطع صوتية تصل مدتها إلى 30 ثانية وإرسالها لأي من مشتركي "اتصالات" داخل الدولة على شكل رسالة قصيرة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويتم إرسال الرسالة الصوتية من خلال الضغط على رمز النجمة (*) قبل الرقم المرسل إليه ومن ثم الضغط على زر الاتصال وإتباع الإرشادات الصوتية لبدء تسجيل الرسالة الصوتية التي تبلغ قيمتها 30 فلساً فقط.

كما توفر "اتصالات" أيضا، خدمة مكالمات الفيديو التي تتيح لمشتركي اتصالات التواصل مع أهلهم وأحبائهم في أكثر من 33 دولة بالصوت والصورة.

وأعلنت دو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة أنه تم تخفيض قيمة الرسالة النصية القصيرة المحلية إلى 15 فلساً (بدلاً من التسعيرة الإعتيادية بقيمة 18 فلساً) ويتم أيضاً تخفيض قيمة الرسالة النصية القصيرة الدولية إلى 45 فلساً (بدلاً من التسعيرة ة بقيمة 60 فلساً). وتأتي تلك المبادرة من دو بهدف إتاحة فرصة التواصل مع الأهل والأصدقاء ومشاركتهم بهجة العيد.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»
  2. مؤسسة الإمارات للإتصالات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. مؤسسة الإمارات للإتصالات

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى