ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مول دبي يجمع أضخم تجمع من نوعه للأزياء الراقية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 12 أكتوبر 2008

أعلن "مول دبي" عن توقيع اتفاقيات مع مجموعة من أفخم العلامات التجارية المتخصصة بالأزياء في العالم، لافتتاح متاجرها ضمن منطقة "جزيرة الأزياء الراقية" ليحتضن المشروع أكثر من 70 علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأزياء.

وتمتد "جزيرة الأزياء الراقية" على مساحة 440 ألف متر مربع، وتضم منافذ لأكثر من 70 علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأزياء. ومنها: Versace، وBurberry، وRoberto Cavalli، وHugo Boss، وLoewe، وGalliano، وHermes، وGivenchy، وEscada، وCerutti، وMissoni، وTom Ford، وErmenegildo Zenga وBadgley Mischka وPucci وTed Baker وMarc by Marc Jacobs وJean Paul Gautier وValentino وSalvatore Ferragamo. كما أكدت كل من Chanel وGucci وArmani وVersace و Dolce & Gabbana وRalph Lauren انضمامها إلى المشروع.

ويعد "مول دبي"، الذي تطوره "مجموعة إعمار لمراكز التسوق"، أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في المنطقة، ومن المقرر افتتاحه في 30 أكتوبر الجاري.

وسيكون لـ"جزيرة الأزياء الراقية" مدخل خاص بكبار الزوار يفضي إلى بهو دائري واسع يتميز بتفاصيله الدقيقة المزينة بالعقيق، والأرضيات الرخامية البيضاء، والسجاد الفاخر.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وبهذه المناسبة قال يوسف العلي، مدير عام "مول دبي": " سيساهم افتتاح ’جزيرة الأزياء الراقية‘ في تعزيز موقع دبي كمقصد لعشاق الملابس الفاخرة على مستوى المنطقة. ويضم المشروع أكبر تشكيلة من العلامات التجارية ضمن أي مركز للتسوق في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة من ’جزيرة الأزياء الراقية‘ ستساهم بدور بارز في دعم القطاع التجاري على المستوى المحلي وستستقطب أكبر الاختصاصيين ومصممي الأزياء من مختلف أنحاء العالم".

وأضاف العلي: "لا تقتصر أهمية ’جزيرة الأزياء الراقية‘ على منتجات العلامات التجارية العالمية التي توفرها فحسب، بل هي أيضًا من أبرز العروض الترفيهية في ’مول دبي ومجهزة لاستضافة أهم المناسبات الخاصة بقطاع الموضة وعروض الأزياء في المنطقة. وحرصنا على توفير منصة خاصة بعروض الأزياء لتكون قادرة على استضافة أهم الأحداث العالمية التي ستجتذب أشهر دور الأزياء لإطلاق تشكيلاتها الجديدة في دبي".

ويبلغ عدد المنافذ التجارية ضمن "مول دبي" أكثر من 1200 منفذاً إضافة إلى أكثر من 160 مطعماً ومقهى تنتشر على مساحة 3.77 مليون قدم مربعة مخصصة للتأجير. ويعتبر المركز من أهم أجزاء مشروع "وسط مدينة برج دبي" الذي تطوره "إعمار العقارية" على مساحة 500 فدان ويحتضن في قلبه "برج دبي"، أطول ناطحة سحاب في العالم.

ويمتاز "مول دبي" باحتضانه لمرافق ترفيهية فريدة منها "دبي أكواريوم" الذي يخترقه ممر للمراقبة يلتف داخل الحوض بزاوية 270 درجة إضافة إلى "مركز الاكتشافات" التابع للأكواريوم؛ ومنطقة أرض الأطفال "كيدزينيا ®KidZania" التي تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية؛ وحلبة دبي للتزلج على الجليد؛ وسوق الذهب الداخلي الأكبر من نوعه في العالم؛ ومجمع سينمائي يضم 22 صالة عرض؛ ومجمع "®SEGA Republic" للألعاب التفاعلية والترفيهية. كما تم تجهيز المشروع بمواقف قادرة على استيعاب 14 ألف سيارة، إضافة إلى فندق "العنوان- مول دبي" الذي يضم 250 غرفة و450 شقة فندقية من فئة الخمس نجوم.


اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتجارة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مجموعة إعمار لمراكز التسوق»

 بريد الأخبار

  1. مجموعة إعمار لمراكز التسوق

  2. تجارة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تجارة

    لا يوجد محتوى