ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مزايا جديدة لخدمة "هلا" مُسبقة الدفع من كيوتل

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 10 نوفمبر 2008

كشفت شركة اتصالات قطر "كيوتل" عن أسلوب جديد لتقديم خدمة "هلا" للاتصالات النقالة مُسبقة الدفع.

وقال "عادل المطوع" المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في "كيوتل": أجرينا تغييرات واسعة لتكون خدمة "هلا" مُسبقة الدفع بكامل طاقتها عبر تزويدها بمزايا جديدة سهلة الاستخدام، وجعلها توفر قيمة أكبر لزبائننا.

وتتضمن خدمة "هلا" مُسبقة الدفع الآن تمديد مدة صلاحية البطاقة، وكلما أضاف الزبون رصيداً إلى بطاقته، يتم أيضاً تمديد مدة صلاحية البطاقة تلقائياً إلى أن تصل إلى 360 يوماً بحد أقصى.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وحتى في حال نفاد صلاحية البطاقة، فإن بإمكانه أن يواصلَ تلقي المكالمات والرسائل النصية القصيرة الواردة إلى رقمه لمدة 30 يوماً كاملة، وبعد انقضاء تلك الفترة، استحدثت "كيوتل" فترة إضافية لإعادة وصل الخدمة مدتها 90 يوماً يمكن خلالها للزبائن الاحتفاظ بأرقامهم وأي رصيد متبق فيها.

وفي حال إعادة تعبئة الرصيد خلال تلك الفترة بأي قيمة تزيد على 10 ريالات، سيتمكن زبائن "كيوتل" من استرجاع الخدمة كاملة، أي تلقي وإرسال المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

كما ستتم مكافأة الزبائن بمنحهم زمن اتصال مجاني كلما أضافوا رصيداً عبر بطاقات "هلا" مُسبقة الدفع أو الإيصالات الإلكترونية بقيمة 50 ريالاً أو أكثر.

في حين يحصل الزبائن الذين يختارون خيار تعبئة الرصيد مباشرة عبر أجهزة الخدمة الذاتية التابعة لكيوتل، على رصيد إضافي يصل إلى 15 بالمائة مقابل أي مبلغ تعبئة بين 50 و 500 ريال.

وسيكون بمقدور زبائن الخدمة مسبقة الدفع الاستفادة من أسعار الاتصال خارج فترة الذروة، بمعنى أن من يجرون مكالماتهم بين الساعة 11:00 مساء و6:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع سيحصلون على أسعار المكالمات المخفضة.

أما من ينضم إلى "كيوتل" للمرة الأولى فسيستفيد من رسوم اشتراك مُخفضة، إذ تبلغ رسوم الاشتراك الجديدة في خدمة "هلا" مُسبقة الدفع والتي ستبقى متاحة حتى نهاية العام 50 ريالاً فقط، ويتضمن ذلك رصيداً قدره 25 ريالاً، وستكون البطاقة صالحة حتى 150 يوماً.

وبينت "كيوتل" أنه يجب تفعيل بطاقات الاشتراك الجديدة، مثل بطاقات هلا مُسبقة الدفع الحالية، عبر إجراء أول مكالمة خلال 30 يوماً من تاريخ شرائها، شريطة أن تتم عملية تفعيلها من داخل قطر.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. اتصالات قطر»

 بريد الأخبار

  1. اتصالات قطر

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى