ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الضيافة القابضة تطوِّر منتجعاً في طرابلس بقيمة 130 مليون دولار

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 15 نوفمبر 2008

أعلنت "شركة الضيافة المستقلة القابضة" المملوكة من قبل مجموعة "الخرافي" الكويتية، عزمها استثمار ما يزيد على 130 مليون دولار في تطوير منتجع ضخم في العاصمة الليبية "طرابلس" تتولى إدارته سلسلة فنادق "هوليداي إن" التابعة لمجموعة فنادق "إنتركونتيننتال".

وسيضم المشروع فندق "هوليداي إن طرابلس" وهو من فئة 4 نجوم، بالإضافة إلى فرص عقارية عديدة، ومن المقرر افتتاحه في عام 2011.

وسيقع المنتجع في ضاحية "تاجوراء" الشرقية بمدينة "طرابلس" على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وسيضم واجهة مائية تمتد على مسافة 1.4 كم تتضمن مساحات مائية ملائمة للسباحة وممارسة الرياضات المائية، بالإضافة إلى ناد شاطئي خاص ومنشآت خاصة بالرياضات المائية.

وبالإضافة إلى فندق "هوليداي إن" المؤلف من 252 غرفة، سيوفر المشروع 100 فيلا وشقة سكنية مخدمة من قبل فندق "هوليداي ان" وتتناسب مع أغراض الإقامة المؤقتة والدائمة، كما سيشهد المشروع أيضاً تطوير مجمع تسوق وردهة طعام ومركزاً للمؤتمرات ونادياً صحياً.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال "محمد فهمي" الرئيس التنفيذي لشركة الضيافة المستقلة القابضة: سيسهم المشروع في توفير 700 فرصة عمل مباشرة و4 آلاف أخرى غير مباشرة، وقد وقعت شركة "الضيافة" اتفاقيات عدة مع مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال" لتطوير العديد من المشاريع.

وقال "جون بيمسي" الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة فنادق "إنتركونتننتال" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: تعتبر شركة الضيافة المستقلة القابضة شريكاً رئيسياً بالنسبة لنا، حيث يمثل هذا المشروع رابع تعاون بيننا، وكلنا ثقة بأنه سيعزز العلاقة المتينة التي تربطنا وسيوفر دعماً كبيراً لأهدافنا المنشودة.

وأضاف: يمثل هذا المشروع بالنسبة لفنادق "هوليداي إن" نقطة انطلاق حقيقية لدخول السوق الليبية، مما يعكس الطلب المتنامي في هذه السوق على المرافق السكنية عالية الجودة.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. مجموعة الخرافي الكويتية

  2. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى