ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو وفودافون تتفقان على تبادل تقديم الخدمات لزبائنهما

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 28 يناير 2009

أعلنت دو مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة وفودافون في المملكة المتحدة توقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية من فئة (أسواق فودافون الشريكة).

وستساعد هذه الاتفاقية الشركتين على تقديم خدمات ذات مستوى أرقى لزبائنهما في الإمارات العربية المتحدة.

وتمنح الاتفاقية دو حقوق الاستفادة الحصرية من مجموعة منتجات فودافون في الإمارات العربية المتحدة، سواء أكانت أجهزة أو خدمات، وكما ستتيح لـ دو الاستفادة من خبرات فودافون في مجال إدارة التزويد، والتطوير التقني والاستحواذ على زبائن جُدد من الشركات متعددة الجنسيات، بالإضافة إلى تطوير التنسيق البيني بين شبكتي الشركتين.

وستمنح الاتفاقية مع فودافون التي سيتم تنفيذها على عدة مراحل زبائن دو مميزات تشمل نطاقاً أوسع من خدمات التجوال الدولي (للمكالمات الصوتية والبيانات) عبر شبكة فودافون التي تشمل 67 دولة، وبالمقابل ستتمكن فودافون من استخدام شبكة الجيل الثالث 3G التابعة لـ دو والتي ستمكن فودافون من تقديم كافة الخدمات المتوفرة لزبائنها في بلدهم عبر شبكة دو خلال وجودهم في الإمارات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وكما ستمكن الاتفاقية المؤسسات العالمية متعددة الجنسيات التي تمتلك فروع في الإمارات العربية المتحدة من التمتع بمميزات الاتصال المتاحة لهم مع فودافون باستخدام خطوط الهاتف النقال من دو، وذلك لتلبية احتياجاتهم من نظام اتصال الموحد لفروعها حول العالم، ونظام خدمة زبائن موحد.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي للأسواق الشريكة في فودافون: "ستمكننا الاتفاقية التي عقدناها مع دو من زيادة انتشار علامتنا التجارية وزيادة رقعة انتشار منتجات فودافون في سوق رئيسي مثل دولة الإمارات يمتاز ينمو سكاني مطرد، ونمو ثابت لنسبة استخدام خدمات الهواتف النقالة، وكما ستمكننا الاتفاقية من تلبية احتياجات زبائننا المطردة لخدمات تجوال متطورة من وإلى المنطقة".

وأكد عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لــ دو أهمية هذه الاتفاقية وقال: "بينما تعتبر دو مشغل اتصال محلي لدولة الإمارات، تُشكل اتفاقيتنا مع فودافون نافذة لـ دو وعُملائها للوصول إلى إحدى أوسع شبكات الهاتف النقال العالمية، وكما تخدم هذه الشراكة مهمتنا الرئيسة المتمثلة بخدمة سكان دولة الإمارات بأفضل صورة ممكنة" وأضاف سلطان: "سيعود هذا التحالف بفائدة عظيمة على زبائننا ومساهمينا، وكما يشكل أرضية لتوسعة مجموعة الخدمات التي نُقدمها وزيادة فعالية عملياتنا التشغيلية".

وفي مرحلة لاحقة ستتضمن الشراكة بين دو وفودافون طرح خدمات تشمل أساليب مبتكرة لتوصيل الحاسوب المنزلي بإنترنت السريع، والاتصال الآمن عن بعد للمؤسسات الصغيرة، وحلول البريد الإلكتروني المدمجة، بالإضافة إلى الفرصة الحصرية للتعرف على الإصدارات الجديدة من الهواتف النقالة والعديد من الخدمات الأخرى".

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى