ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو ترعى إنتاج فيلم وثائقي يبرز تطور الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 18 مارس 2009

أعلنت شركة "دو" وهي أحد مزودي خدمات الاتصالات في الإمارات، عن شراكتها مع Discovery Studios لإنتاج فيلم وثائقي بعنوان "Emirates Revealed"، وذلك لإطلاع العالم على التطور الهائل الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم العرض الأول للفيلم في وقت لاحق من العام الحالي.

وأوضح الطرفان أن الفيلم يستكشف أبرز المعالم والمشاريع في الإمارات، ويسلط الضوء على التحديات التي تم التغلب عليها خلال المراحل المختلفة من هذه المشاريع، بالإضافة إلى دور هذه المشاريع في تحويل الإمارات إلى مركز عالمي للسياحة والأعمال والثقافة.

وقالت "هالة بدري" النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في "دو": إنه لا مثيل للرسالة التي يقدمها الفيلم، وقد قررنا إنتاجه انطلاقاً من حرصنا على تسليط الضوء على الثقافة الغنية والتطور الذي تتميز به الإمارات، وجاءت شراكتنا مع Discovery Studios لاستثمار خبرتهم في مجال الإنتاج وأحدث التقنيات التي يستخدمونها.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال "كريس فينيغان" نائب الرئيس للاتصال في Discovery Studios: الإمارات بلد جميل ذو تاريخ عريق وموقع متميز ويحتضن مشاريع متميزة، ونحن نهدف من خلال هذه الفيلم إلى تقديم الإمارات وما تتميز به للمشاهدين بطريقة غير مسبوقة.

وقالت "ياسمين ستيوارت" الرئيس التنفيذي لشركة Image Maker، وهي شركة تطوير أعمال إماراتية وأحد المنتجين المنفذين للفيلم: إن هذا الفيلم هو واحد من بين مشاريع عدة نعمل عليها وتهدف إلى تجسيد الاقتصاد الإماراتي من منظور عالمي، إن مشاريعنا تهدف إلى إظهار وإبراز الإمارات للعالم أجمع.

وقد أمضى فريق التصوير ثلاثة أسابيع جاب خلالها أنحاء الإمارات لتصوير العديد من أبرز معالمها مثل: فندق قصر الإمارات في أبوظبي، وقمة برج دبي، وصراع الثيران على الطريقة الإماراتية في الفجيرة، وأماكن صناعة القوارب في شواطئ رأس الخيمة.

كما يتضمن الفيلم لقاءات مع مجموعة من الشخصيات الإماراتية المؤثرة مثل "سلطان أحمد بن سليم" رئيس دبي العالمية، والشيخة "لبنى بنت خالد القاسمي" وزيرة التجارة الخارجية، ومدراء المشاريع الضخمة مثل مدينة مصدر والقناة العربية.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لإعلام

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. إعلام


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في إعلام

    لا يوجد محتوى